بيل غيتس: الحكومة لديها الحق بإطلاق النار علينا

mainThumb

24-08-2020 10:24 AM

السوسنة - قال مؤسس عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت (Microsoft) بيل غيتس: "إذا كنت ناجحا مثلي أو مثل أي من هؤلاء الأشخاص، فأنت تستحق أسئلة فظة وغير عادلة وصعبة".

وأضاف غيتس خلال مقابلة بودكاست أن "الحكومة لديها الحق لإطلاق النار عليك.. هذا النوع من التحقيق يأتي مع النجاح الكبير، وهو أمر لا بأس به."

في إشارة إلى جلسة 29 يوليو/تموز أمام اللجنة القضائية في مجلس النواب حيث استجوِب الرؤساء التنفيذيون لشركة آبل (Apple) وغوغل (Google) وفيسبوك (Facebook) وأمازون (Amazon) حول ممارساتهم التجارية كجزء من تحقيق مستمر لمكافحة الاحتكار.

نيوزلندا : تفاصيل الجلسة الأخيرة لمحاكمة قاتل المصلين

وتحدث غيتس كونه من المشاهير، حيث يقول إن فكرة أن يكون رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا مشهورين في المجتمع، فقد احتجت بعض الوقت للتعود عليها، "لقد كان الأمر جنونيا لأنني كنت أصنف كشخص غريب وغير اجتماعي جدا، ثم فجأة تصبح محور هذا العالم، ويصبح العالم مهووسين بماذا تقول عن هذا، وماذا تقول عن ذلك".

واضاف انه بالنسبة لمنافسه الراحل ستيف جوبز إنه لم يكن "قاسيا" مثله؛ لكنه أعجب بكيفية قلبه لشركة آبل عندما عاد إليها.

واعترف غيتس بأنه يحسد شخصية الرئيس التنفيذي الراحل لشركة آبل "كان جوبز عبقريا، وهذا ما فعله خاصة عندما عاد إلى شركة آبل… لا أحد يستطيع أن يفعل ما فعله هناك. لم أكن لأفعل ذلك".

وصرح مازحا "لقد كان ساحرا في تحفيز الناس بشكل مفرط، كنت ساحرا صغيرا لذا لم أتمكن من الوقوع تحت تعويذته، لكن كان بإمكاني رؤيته يلقي التعويذة.. كنت غيورا جدا".

أكثر روايات أغاثا كريستي إثارة قريبًا في السينما .. تفاصيل

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد