ثروة فيفي عبده تحطم الأرقام القياسية .. تفاصيل

mainThumb

26-08-2020 12:18 PM

السوسنة - ولدت الراقصة المصرية فيفي عبده عام 1953م في محافظة المنوفیة لأسره فقیرة، كان والدها یعمل شرطیا في إدارة مرور القاهرة حیث عاشت سنوات طفولتها ومعظم شبابها في حي إمبابة .


وكان والداها رافضا دخول ابنته عالمِ الفن والرقص تحديدا، لكن فيفي احترفت الرقص واصبحت الاولى في المجال، وكذلك فان فيفي لديها برصيد حافل في الأفلام او المسلسلات المصرية، حيث بلغ رصيدها الفني، 8 مسرحيات، و 15 مسلسل،وأكثر من 40 فيلم.


أحبت فیفي الرقص منذ طفولتها ورغم معارضة أهلها الانضمام لإحدى فرق الفنون الشعبیة، الا ان فيفي بدات مشوارها الفني كراقصة في فرقة عاكف، ثم ظهرت كراقصة في العدید من الأفلام السینمائیة، قبل أن ترشحها المخرجة إیناس الدغیدى للاشتراك في بطولة فیلم “امرأة واحدة لا تكفى” مع الفنان أحمد زكي لتثبت جدارتها.

دنيا بطمة تثير الجدل بصورة جريئة .. صورة


وتزوجت فيفي عبده عدة مرات كان معظمهم رجال أعمال عرب، كما ان فيفي لديها بنتين هنادي وعزة التي دخلت مجال التمثيل مثل والدتها.


وعلي الرغم من نشاة الفنانة فيفي عبده في أسرة ميسورة الحال الا أنها نجحت في تكوين ثروة كبيرة خلال مشوارها الفني الطويل الذي تجاوز الأربعين عام، وبحسب إحصائيات بعض المواقع الغير رسمية فقد بلغت ثروة فيفي عبده ما يقرب ٥٠ مليون دولار أي أكثر من نصف مليار جنيه مصري بسعر صرف الجنيه حتى تاريخه.

أحمد حلمي يشعل التواصل بصورة على البحر .. شاهد

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد