توضيح من العدالة والإصلاح

mainThumb

30-08-2020 02:26 PM

السوسنة -  أعلن حزب العدالة والإصلاح عن رفضه القاطع لمضامين ومقترحات الرسالة الموجهة إلى جلالة الملك من قبل عدد من الشخصيات والزج باسم الحزب في الرسالة.


وقال الحزب في بيان صحفي اليوم الأحد: إن رسالة الحزب ونهجه الجامع قائم على رؤية وطنية واعية متكاملة، وإن الزج باسم الحزب في الرسالة لا يمثل موقفه أو خطابه بأي شكل من الأشكال، وهو سيناريو يمكن إيجازه في ظاهرة تثير الدهشة، وتعد من عوامل الارتداد الاجتماعي بأسلوب تعتريه العدائية المطلقة والواقعية لأنه يمثل إرادة فردية عاجزة لا تعبر عن إرادة الحزب.


وأدرج الحزب في البيان قيام احدى الشخصيات السياسية بالتوقيع على الرساله بصفتها أمينا عاما للحزب، في باب التحايل والتضليل وانتحال الشخصية لأنه (الموقع) لا يملك أية صفة شرعية أو قانونية أو حزبية تؤهله للتوقيع كأمين عام أو تفوضه بالتوقيع.

تطورات موجة الحر .. تفاصيل


ووصف من قام بالتوقيع باسم الحزب بـــــ"أنه يعاني العجز الحزبي منذ قرار فصله من صفوف الحزب منذ عدة سنوات في إطار قرارات ديمقراطية جامعة، وهو مجرد من أية صفة حزبية تتعلق بحزب العدالة والإصلاح".


واوضح البيان أن التوقيع لا يمثل الحزب بل هو خرق وانتهاك صريح للقانون، ويندرج في باب تحقيق أجندات سياسية ومنافع شخصية، ويحتفظ الحزب بحقه قضائيا.


ولفت أمين عام الحزب نظير عربيات إلى أن الخط الفكري الوطني الذى أرسى دعائمه جلالة الملك هو البوصلة في إطار مسيرة الأردن التي تتسم بالحداثة والعقلانية والمنطق في خطواتها كافة وبجميع محاورها.

إخلاء سبيل عماد حجاج

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد