شعرت بالرهبة أمامها .. ماكرون يكشف تفاصيل لقائه مع فيروز

mainThumb

02-09-2020 08:58 AM

السوسنة - تحدث الرئيس الفرنسي ايمانيويل ماكرون في مؤتمر صحفي بقصر الصنوبر في بيروت، وذلك في اطار زيارة استمرت يومين للبنان، عما دار في اللقاء الذي جمعه مع أيقونة الفن العربي واللبناني فيروز، حيث حرص الرئيس الفرنسي على الإجابة على الاسئلة الكثيرة الواردة من الصحفيين فيما يتعلق به شخصياً.

وفيما جاء به الرئيس ماكرون قوله "فيما يتعلق بفيروز، اسمحوا لي أن أحافظ على خصوصية هذا اللقاء. أستطيع أن أقول ما شعرت به وما قلته لها شخصياً. أنا قلت إنني أشعر بالرهبة أن أكون أمام ديڤا مثل فيروز. هذه الفنانة الوطنية، وأن أرى جمالها وهذا السحر الذي تتمتع به وهذا الوضوح السياسي والوعي السياسي".

فيروز تنشر صور لها لأول مرة منذ سنوات .. شاهد

من جانب اخر اعتبر ماكرون صوت السيدة فيروز ليس "قطعة إكسسوار في مثل هذه الأزمة"، واضاف: "أعتقد أنها تحمل بشكل ربما واقعي أو غير واقعي جزءاً من لبنان الحلم، وصوتها مهم للغاية بالنسبة لكل الأجيال التي رافقتها"، مشدداً على أن صوت فيروز لا يزال مهماً.

وتحت سيل جارف من الأسئلة، قال الئريس ماكرون: "لن أتحدث عنها بالتأكيد؛ لأنني أعتقد أن هذا جزء من الحلم والسر الذي تحيط نفسها به.. هذا السر هو جزء من فيروز".

كما أنه وفي عبارة تعكس عمق اللقاء الذي جمعه مع السيدة فيروس والحرص على الحفاظ على أسراره ومادار بينهما، ختم ماكرون تصريحاته للصحفيين قائلاً: "لقد تحدثنا.. وأيضا صمتنا".

أنغام تثير جدلًا وتعلق على زيارة الرئيس الفرنسي لفيروز .. ماذا قالت؟

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد