هل تفعلها اصالة وتتزوج للمرة الثالثة ؟؟

mainThumb

02-09-2020 12:00 PM

السوسنة - في اجابة لها على سؤال احد المتابعين على الانستغرام حول هل تتزوج للمرة الثالثة بعد ان تطلقت مرتين من ايمن الذهبي وطارق العريان ، اشارت الفنانة اصالة نصري الى انه لا يوجد عندها الرغبة في الزواج مجددا بعد الانفصال الاخير عن زوجها السابق المخرج طارق العريان .
جاء هذا خلال البث المباشر الذي اطلت به الفنان اصالة نصري على جمهورها ومتابعيها عبر تطبيق الانستغرام ، حيث شاركتهم البث ليتمنكوا من التواصل معها ، وتحثت مع الجمهور وبكل صراحة عن المشاكل التي عاشتها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان والمشاكل النفسية المترتبة على هذا الامر .

ميريام كلينك تفتح ساقيها .. شاهد

وفي حديثها مع جمهورها ومتابعيها قالت الفنانة اصالة : " دائما حياتي الشخصية منفصلة عن فني وحفلاتي ، بفصل شغلي تماما عن حالة الجنون اللي بعيشها ، حتى انه لما بصعد على الطائرة حتى اسافر لحفلاتي بتبدل وبكون اصالة الفنانة ولما انتهي بكون صولا اللي تبكي وتحون وتتاثر " .

ومن الجدير بالذكر ان قرار انفصال الفنانة اصالة عن زوجها السابق طارق العريلن كان له الاثر الكبير على نفسية الفنانة اصالة بعدما احب غيرها واراد الزواج منها الامر الذي انتهى بينه وبين الفنانة اصالة الى الانفصال .

شمس الكويتية : حنيت لحبيبي الكلب النصاب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد