شاهد – نانسي عجرم اطول من زوجها

mainThumb

06-09-2020 10:15 AM

السوسنة – ظهرت الفنانة نانسي عجرم في ظهرو جميل في صورة عفوية مع زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم ، حيث كانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تمازح زوجها فادي الهاشم ، وتتظاهر بانها اكثر منه طولا .


جاء هذا من خلال الصورة التي نشرتها الفنانة نانسي عجرم ، حيث علقت على الصورة قائلة : " مين اطول ؟" ، متظاهرة بانها اطول من زوجها الذي يزيد عليها في الطول ، حيث كانت واقفة بجانبه على المقعد لتظهر اناه اكثر منه طولا .

التحضير لمسلسل تاريخي عالمي بعنوان جانجا زومبي

وتفجرت مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة والتعليق والاعجاب بها ، اذ اعرب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والناشطون على هذه الوسائل والمنصات عن اعجابهم الشديد بعفوية الفنانة ناسي عجرم وان فيها صفة تميزها وهي انها تتعامل مع عائلتها وبيتها بكل عفوية كام وزوجة عادية بعيدة عن النجومية والشهرة .


ومن الجدير بالذكر ان الفنانة نانسي عجرم كانت قد اعلنت في وقت سابق انها تعيش حالة نفسية سيئة بعد حادثة انفجار بيروت ، والاثار النفسية والاجتماعية والاقتصادية التي تبعت الحادثة ، ويذكر ان زوجها الدكتور فادي الهاشم كان قد اعاد فتح عيادته الخاصة في لبنان بعد ان قام باصلاحها نتيجة الضرر الذي لحق بها من حادثة انفجار مرفا بيروت .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد