بعد الانفصال ليلى اسكندر بجلسة تصوير جريئة .. شاهد

mainThumb

07-09-2020 03:46 PM

السوسنة - اشعلت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صور لها تجمعها بزوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان اثناء جلسة تصوير جريئة رغم اعلانها الانفصال عن زوجها منذ اسابيع ثم العودة معا من جديد.


ظهرت الفنانة ليليى اسكندر بفستان بنفسجي وظهر يعقوب بقميص ابيض كلاسيكي.

هيا الشعيبي تتحول الى شخصية كرتونية بلباس البحر.. شاهد

وتفاعل المتابعون مع الصور التي نشرتها ليلى اسكندر حيث بارك لها البعض عودتها لزوجها وحل الخلافات بينهما بينما انتقد البعض الجرأة التي ظهر بها الزوجان اثناء جلسة التصوير.


ليلى اسكندر مغنية وممثلة لبنانية مواليد 1984لها ابن واحد من زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان، وكانت قد اعلنت سابقا الانفصال عن زوجها يعقوب بعد 6 سنوات من الزواج لكنها عادت وحسمت الجدل لتعلن عودتها لزوجها مؤكدة ان ما بينهما كان مجرد خلافات بسيطة وانتهت.


اطلقت الفنانة ليلى اسكندر خلال مسيرتها العديد من الاغاني منها يهون الصد، قادر على بعدي، لبنان،الحب من طرف واحد.


وبدأت الفنانة ليلى اسكندر حياتها الفنية منذ سن مبكر بعد فوزها بالميدالية الذهبية في برنامج ستوديو الفن عن فئة الطرب العربي، كما شاركت سنة 2004 ببرنامج ستار اكاديمي بنسخته الأولى بالشرق الأوسط، كما شاركت في مسرحية "إنسان" للأمم المتحدة الأمريكية وقامت بدور البطولة كممثلة ومغنية.


كما شاركت في التمثيل بعدة مسلسلات منها اختراق، حب بلا حدود، واي فاي 4.وتم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة في عام 2006 .

نسرين طافش تزلزل السوشيال  ميديا في اجرا مشهد اغراء ..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد