رانيا يوسف تراجع الأطباء النفسيين .. لماذا ؟

mainThumb

09-09-2020 11:11 PM

السوسنة - أكدت الفنانة رانيا يوسف الأخبار التي انتشرت حول زيارتها مؤخرا عددا كبيرا من الأطباء النفسيين، ووضحت ان سبب زيارة الأطباء كان بسبب شخصيتها في مسلسلها الجديد.،خاصة وأنها تجسد شخصية الطبيبة النفسية، فارادت التعرف عن قرب طريقة تعامل الأطباء النفسيين مع المرضى حتى يكون أدائها طبيعيا إلى أقصى درجة.

عائلة فنان مصابة بفيروس كورونا


وفي سياق آخر نفت الفنانة المصرية رانيا يوسف صحة ما انتشر حول زواجها سرا مؤخرا، وأكدت ان دورها في مسلسلها الجديد " شارع9" كان السبب في لبس خاتم الزواج أكثر من مرة، مؤكدة أنها لن تتزوج سرا.


مسلسل "شارع 9" عمل درامي رومانسي اجتماعي من 45 حلقة ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة كمشكلات موجودة بالفعل في المجتمع كالإدمان وانشغال الأهالي عن أبنائهم.

فيفي عبده ترجع شباب .. شاهدوا


تؤدي فيه دور البطولة رانيا يوسف، ويشاركها عدد كبير من النجوم، منهم أحمد وفيق، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، وإيمان العاصي، وغيرهم.
وتلعب رانيا يوسف دور طبيبة نفسية تكشف خيانة زوجها لها من الحلقة الأولى.


شاركت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا في مسلسل "الحرامي"، على أحد المنصات الرقمية، وهو مسلسل يتكون من 10 حلقات مدة الحلقة الواحد 10 دقائق، وتدور أحداثه حول لصان يحاولان سرقة منزل أحد العائلات، ولكن العائلة تعود فجاءة إلى المنزل بسبب فرض حظر التجول، مما يضطرهم للإختباء داخل المنزل.

نجمة تركية شهيرة تقلد نادين نجيم.. شاهد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد