ممثلة هندية شهيرة بقبضة الشرطة والسبب ..

mainThumb

10-09-2020 08:50 PM

السوسنة - بعد اتهامها بارتكاب جرائم مخدرات، والتحريض عالإنتحار وقعت الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي بقبضة الشرطة الهندية، وتقول الأدلة قيامها بشراء المواد المخدرة ومنها مادة الحشيش  لصديقها الراحل سوشانت سينج راجبوت،
الذي عثر عليه ميتا في شقته في مومباي في يونيو فيما وصفته الشرطة بالانتحار، وكان قد اشتكى والده على ريا بتهمة سرقة اموال من حساب صديقها وحرضته على الإنتحار، ولم يُعرف كيف تم التحريض على الإنتحار.
وعلقت ريا تشاكرابورتي على هذه التهم قائلة: إنه لأمر محزن حقًا أنه عام 2020 وفي الهند ما زلت مضطرًا لدفع هذا الثمن اليوم لمجرد أنني في حياته، أحببته وعشت معه".

اقرا ايضا : بعد غزل هيفاء وهبي.. هذا ما فعلته زوجة معتصم النها

بدأت ريا وصديقها المواعدة عام في صيف 2019 ، وانتقلا للعيش معًا في ديسمبر.،وقبل أسبوع من وفاة راجبوت ، ذهبت تشاكرابورتي للبقاء مع والديها، حيث ماتا وحيدا في بيته.
ويذكر ان السلطات الهندية قامت بمصادرة جميع أجهزة الممثلة ريا تشاكرابورتي الإلكترونية لاشتباه وجود علاقة بين موت سوشانت وقضية مرتبطة بغسيل الأموال
وعُثر على محادثة لريا على تطبيق واتس اب مع تاجر مخدرات يُدعى غوراف ويدور حديثهما عن المخدرات الثقيلة وحبوب النشوة إكستاسي والمعروفة باسم حبوب السعادة.

اقرا ايضا : انجلينا جولي تلجأ للشعوذة لكسب حضانة ابنائها.. ما حقيقة هذا الأمر؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد