تطلقت من زوجها فاغتصبها والدها .. تفاصيل مروعة

mainThumb

11-09-2020 08:55 PM

السوسنة - ادعت امرأة بإحدى المحافظات المصرية على والدها المزارع الذي اتهمته بالإعتداء عليها جنسيا بعد طلاقها من زوجها وعودتها للسكن في بيت اهلها، حيث سارعت الإدارة العامة للمباحث بالقبض عليه،

وطالبت المباحث بالإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتتولى الآن النيابة التحقيق في القضية، وأمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي، وطلبت تقرير طبى وافً.

وتتتصدر قضايا زنا المحارم صفحات المواقع الإخبارية في مصر منذ 2018 خاصة بعدما شهدت البلاد احداث مرتبطة بقضايا الإغتصاب وزنا المحارم.

ويؤكد المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية عن خطورة هذه القضايا التي ترتبط بالحالة الإقتصادية وعدم القدرة البعض على الزواج والسكن في غرفة واحدة مع الفتيات، كما ان هذه القضايا ليست مرتبطة بشكل رئيسي بالجهل بل بسلوك مجتمعي، حيث ان 24% ممن ارتكبوا جرائم الزنا كانوا من الطلبة.

وتقول احد الدراسات " أن غالبية ضحايا زنا المحارم من الإناث المتزوجات، أو من الأرامل والمطلقات، فى حين أن الجناة الذكور غالبيتهم غير متزوجين، وأن معظم مرتكبي زنا المحارم يعيشون فى مساكن شعبية، لا يوجد خصوصية الأفراد داخلها، كما أنهم من غير المتعلمين ويميلون للبعد عن الدين.

جريمة مروعة .. ثلاثيني يعتدي على عجوز عمرها 85 عامًا - تفاصيل

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد