شريهان تعلن دعمها للاردن

mainThumb

15-09-2020 10:38 AM

السوسنة - كتبت الفنانة شريهان على على حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر بعد حادثة الانفجار الذي وقع في احد مصانع الذخائر في الزرقاء في الساعات الاولى من يوم الجمعة الماضي ، حيث علقت قائلة : " اللهم احفظ الأردن وطناً ملكاً جيشاً وشعباً، سلام الله ورحمته وبركاته لأهله وشعبه الكريم.. اللهم احفظهم من كل سوء واشملهم دائماً وأبداً بأمنك وأمانك.. غالى عظيم وعزيز". .
يشار الى ان الفنانة والنجمة شريهان من الفنانات التي تتالق وتتميز في الساحة الفنية ، ومن الفنانات التي حققت نجاحا واسعا وكبيرا وشهرة كبيرة في الوسط الفني .

هل تفوقت ابنة صفاء سلطان على امها..شاهد

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع التغريدة التي نشرتها الفنانة شريهان واعادوا نشر التغريدة ، مشيرين الى مدى اعجابهم بانسانية الفنانة شريهان .
ومن الجدير بالذكر انه وفي ساعات الفجر من يوم الجمعة الماضي سمع دوي انفجار في مدينة الزرقاء ، حيث انه وفي الساعات الاولى من ذلك اليوم وقع انفجار في احد ذخائر الاسلحة في محافظة الزرقاء ، حيث إن الانفجار ناتج عن الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة، الأمر الذى أدى لحدوث تفاعل فى المادة الكيميائية الموجودة داخل إحدى حشوات قذائف الهاون التى أدت لوقوع الانفجار كما صرح مصدر عسكري مسؤول .

رضوى الشربيني تثير الجدل وعبدالله رشدي يرد بقسوة - شاهد

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد