اخبار غير سارة عن البوم اصالة الجديد

mainThumb

16-09-2020 11:29 AM

السوسنة – في قرار يعتبر سيئا لمتابعي الفنانة اصالة ، قررت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والانتاج الفني تاجيل البوم الفنانة اصالة " لا تستسلم " ليطرح في الاسواق ، حيث جاء هذا القرار قبل ساعات قليلة من طرحه ، والذي كان من المقرر ان يطرح في الاسواق وتم الاعلان عن موعد طرحه ، ليتم تاجيله من قبل الشركة الراعية والمنتجة للالبوم .


وذكرت بعض المواقع الالكترونية وبعض الجهات المهتمة بهذا المجال ان قرار تاجيل طرح الالبوم في الاسواق جاء بعد تسريب ثلاث اغاني من الالبوم الجديد وهذا الامر سبب حالة من التوتر بين مسؤولي وصاحبيالقرار في الشركة المنتجة وهي شركة روتانا ، ولهذا تم تاجيل طرح الالبوم في الاسواق حتى يتم معرفة مصدر تسريب الاغاني .

شاهد .. احلام تسحر الجمهور بعد خسارتها للوزن

ومن جهتها عبرت الفنانة اصالة عن غضبها ، اذ كانت الفنانة اصالة تريد طرح الالبوم في موعده وفي الموعد الذي تم الاتفاق عليه مع الشركة وتم اعلانه للجمهور ، وكانت من المفترض ان يطرح الالبوم في الاسواق اليوم الاربعاء ، حيث نشرت الفنانة اصالة امس الثلاثاء على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستغرام مقطعا من احدى اغاني الالبوم وعلقت عليه قائلة : " باقي يوم واحد ، لا تستسلم " .


واثار هذا الخبر حفيظة وغضب جمهور ومتابعي الفنانة السورية اصالة نصري بعد تاجيل الالبوم المنتظر حيث عبر العديد من المتابعين عبر صفحات التواص الاجتماعي عن غضبهم على تاجيل طرح الالبوم .

دومينيك حوراني تلهب المتابعين تحت الشلال...شاهد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد