الأرصاد تكشف الحالة الجوية للأيام القادمة .. أمطار متوقعة

mainThumb

18-09-2020 08:45 AM

السوسنة - يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة الجمعة على المملكة، وتكون درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (5-6) درجات مئوية وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة.

 تسجيل وفاة جديدة بكورونا في الأردن


وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يوجد فرصة ضعيفة خلال ساعات ما بعد الظهر لهطول أمطار محلية خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.


ويطرأ خلال اليومين المقبلين إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 الرزاز يعلق على عودة الحظر الشامل والتعليم عن بُعد


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 36 - 23 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 32 - 22، وفي مرتفعات الشراة 33 - 19 ، وفي مناطق البادية 38 - 24، وفي مناطق السهول 34 - 22، وفي الاغوار الشمالية 39 - 24، وفي الأغوار الجنوبية 40 - 27، وفي البحر الميت 39 - 26، وفي خليج العقبة 39 - 27 درجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد