المستقلة للانتخاب تعقد جلسة حوارية مع شباب كلنا الأردن

السوسنة - نظمت الهيئة المستقلة للانتخاب، جلسة حوارية مع هيئة شباب كلنا الأردن، عن الإجراءات التي اتخذتها الهيئة وجاهزيتها لإجراء الانتخابات النيابية المقررة في العاشر من تشرين الثاني المقبل.
وبين عضو مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، فيصل الشبول، أهمية ودور الشباب في المشاركة بالعملية الانتخابية، وأن الشباب هم من يقودون التغيير.


وأكد الشبول في بيان صدر عن الهيئة اليوم الاثنين، جاهزية الهيئة وقدرتها على إجراء الانتخابات في موعدها، رغم الظروف الوبائية التي يمر بها الأردن والعالم بسبب جائحة كورونا، حيث اتخذت عدداً من الإجراءات الصحية لضمان سلامة المواطنين والكوادر البشرية المشاركة في الانتخابات.
وأوضح الأمين العام للهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور عواد الكرادشة، أن الهيئة تراكمت لديها الخبرة الكافية واستطاعت إلى حد بعيد أن تصدر خبراتها إلى الإدارات الانتخابية الأخرى على المستوى الدولي والإقليمي، مشيراً إلى أن هيئة شباب كلنا الأردن تعد شريكاً أساسياً من شركاء العملية الانتخابية.

حملة تعقيم لكافة المراكز الأمنية في المملكة


بدوره، استعرض الفريق الفني في الهيئة المستقلة للانتخاب تحضيرات الهيئة والإجراءات الجديدة المتخذة في ظل الوضع الوبائي والتي انعكست على التعليمات التنفيذية في كل مرحلة، ومتابعة ورصد جميع المخالفات الواردة إلى الهيئة من الميدان وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً ما يتعلق بالمال الأسود.


وعرض لإجراءات الترشح في الدوائر الانتخابية وفتح المقرات وحملات التوعية والتثقيف وتأثيرها على توسيع قاعدة المشاركين في الانتخابات والربط الإلكتروني وضمانات النزاهة التي اتبعتها الهيئة والتعليمات التنفيذية الناظمة للدعاية الانتخابية وإجراءات يوم الاقتراع.


من جهته، أشاد مدير عام هيئة شباب كلنا عبدالرحيم الزواهرة بالتطور الذي حصل في إدارة الهيئة للعمليات الانتخابية، مؤكداً استمرارية الشراكة مع الهيئة المستقلة للانتخاب.
ودار في نهاية اللقاء حوار موسع أجابت فيه الهيئة على أسئلة واستفسارات وملاحظات الحضور.

الضمان تطلق خدمة احتساب الراتب التقاعدي الكترونيًا