عاجل

بيان من الأمن العام حول العثور على جثة فتاة مقطوعة الرأس

موراتا رسميًا في يوفينتوس - تفاصيل

السوسنة - خضع المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا للفحص الطبي تمهيداً لعودته إلى يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم التسعة الماضية، وذلك على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وبعد أن كان الأوروغوياني لويس سواريز مرشحاً للانتقال الى فريق "السيدة العجوز" من برشلونة الإسباني بعدما أعلمه المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان بأنه خارج حساباته للموسم المقبل، وقع خيار بطل إيطاليا على لاعبه السابق موارتا نتيجة تأخر حصول سواريز على الجواز السفر الإيطالي.

وصب رفض المهاجم البولندي أركاديوس ميليك الانتقال من نابولي إلى فريق العاصمة روما لأنه يفضل الدفاع عن ألوان يوفنتوس، في صالح موراتا لأنه عطل انتقال المهاجم البوسني إدين دزيكو من "جالوروسي" الى عملاق تورينو.
وأظهر مقطع فيديو نشره يوفنتوس في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وصول موراتا في وقت متأخر من مساء الإثنين الى مطار كاسيلي في تورينو حيث كان في استقباله مجموعة من مشجعي يوفنتوس. 

وأظهر فيديو آخر نشرها يوفي اليوم أن اللاعب خضع للفحص الطبي الفحص الطبي الروتيني وذلك تمهيداً للتوقيع على عقد انتقاله معاراً لموسم واحد مع خيار التعاقد معه نهائياً في حزيران/يونيو 2021 مقابل 45 مليون يورو بحسب ما أفادت وسائل إعلام  إيطالية.

بريطانيا .. ايقاف خطط إعادة الجماهير للملاعب