عاجل

ماذا تفعل في حال تلقيك تنبيه من تطبيق أمان وانت في مكان عام او محاط بأشخاص ؟

من هو صديق حلا الترك الجديد..شاهد

السوسنة - نشرت الفنانة البحرينية حلا الترك صورة لها عبر الانستغرام وهي ترتدي الأبيض والأسود وتقف بجانب حصان ابيض وواضح التقارب بينها وبين الحصان وكأنه صديقها الجديد، ونالت صورتها اعجاب متابعيها وتفاعلوا معها.

 

وفي صورة اخرى نشرتها حلا على الانستغرام بمناسبة العيد الوطني السعودي ووضعت علم السعودية والبحرين وكتبت "ملوكنا انت لنا عز وفخر"

الراقصة سما المصري تلتقط أنفاسها الفنية الأخيرة في السجن

وكانت قد غيرت حلا الترك مؤخرا مظهرها من خلال صبغ شعرها باللون الأشقر أعجب بعض متابعيها، لكن البعض الآخر وجد لون شعرها لا يتناسب مع عمرها وطفولتها وطلبوا منها تغيير لونه، حيث اعتادوا على لون شعرها البني.

 

وعانت حلا الترك بسبب الخلافات بين والديها وطلاقهما وقضايا الحضانة، فعاشت مع والدها ودنيا بطمة وكانت علاقتها جيدة بهم، وكانت دائما تنتقد والدتها ورفضت العيش معها، لكن بعدما كسبت والدتها حق الحضانة عاشت مع والدتها وزادت مشاكلها مع والدها وزوجته دنيا بطمة واتهمتها انه حرمتها من طفولتها بسبب نوع الثياب التي كانت تختارها لها واقناعها بوضع المكياج الصارخ.

 

وقدمت حلا الترك العديد من الاغاني بعد مشاركتها في برنامج اراب جوت تالنت، ومن اغانيها اوكي حبيبي، وممنوع اللمس، وزهقانة وغيرها