عاجل

بيان من الأمن العام حول العثور على جثة فتاة مقطوعة الرأس

هيئة الاستثمار تطلق خدمة إلكترونية جديدة

السوسنة - أطلقت هيئة الاستثمار اليوم الخميس خدمة حجز موعد الكتروني عبر موقعها الإلكتروني www.jic.gov.jo من خلال الأجهزة المكتبية أو المحمولة واللوحية أو الهواتف الذكية.

 توضيح من الأوبئة حول اغلاق المساجد وابقاء المولات


وقالت الهيئة في بيان، إن هذ الاجراء يأتي تماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا، وأيضا في إطار التحول الرقمي، وللتيسير على المتعاملين والمراجعين، مشيرة الى أنه "مع استمرار تقديم المعاملات إلكترونياً لن يتم استقبال أي مراجعين لتقديم المعاملات ورقياً".


واشارت الهيئة الى أنه سيكون على المتعاملين ممن تتطلب معاملاتهم الحضور الشخصي، التواجد بمقر الهيئة قبل موعد الحصول على الخدمة بـــ 10 دقائق لقياس درجة الحرارة والتأكد من تحميل تطبيق أمان، وبعد ذلك التوجه إلى شباك تقديم الخدمة بصالة التعامل مع الجمهور، مشددة على أهمية الالتزام بكل الإجراءات الوقائية من الفيروس، المتضمنة ارتداء الكمامة والحفاظ على مسافة مترين على الأقل بين كل شخص والآخر، وتجنب الحديث في أماكن الانتظار.


واضافت، إنه لن يسمح بالدخول إلا للقائمين بالحجز المسبق فقط، علمًا بأن حجز الخدمات بشكل الكتروني سيكون من التاسعة صباحًا حتى الثانية والنصف ظهرا.

 تصريح من رئيس الوزراء حول الحظر الشامل.. وإجراءات حكومية جديدة


وفيما يتعلق باستقبال المعاملات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية الكترونيا، تستمر الهيئة باستقبال كافة المعاملات المتعلقة بهذه المشاريع عن بعد، من خلال التقدم للخدمات المراد التقدم لها عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة، أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي للهيئة، ويمكن تحميل هذا التطبيق من خلال "بلاي ستور" لأنظمة "الاندرويد" و"آب ستور" لأنظمة "آي أو أس" .


ودعت الهيئة المراجعين الى الاتصال برقم الهيئة 065008899 ، للرد على كافة الاستفسارات والتقدم بأي مقترحات تسهل على المستثمر، إضافة إلى إمكانية التواصل من خلال خدمة صوت المستثمر على هاتف رقم: 0782889999 او البريد الإلكتروني info@jic.gov.jo.