الاعلى لذوي الاعاقة يستانف عمله الاحد

mainThumb

26-09-2020 09:02 PM

السوسنة - أعلن المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة استئناف العمل في مقره الرئيسي في عرجان في المدينة الرياضية ومكاتب الارتباط التابعة له في اقليم الوسط والجنوب والشمال اعتبارا من صباح يوم غد الاحد.
ويأتي القرار بعد كان المجلس قد أعلن التوقف عن استقبال المراجعين وإلغاء الاجتماعات واللقاءات المختلفة على إثر ظهور إصابة بفيروس كورونا بين أحد كوادره في المقر الرئيسي.


وقام المجلس بالتنسيق مع وزارة الصحة بإخضاع جميع موظفيه للفحص من قبل فرق التقصي الوبائي لتظهر حالة أخرى مصابة بالفيروس تفيد المؤشرات بالتقاطها للعدوى من مصدر خارج المجلس. وقد تم إخضاع المصابين ومخالطيهما المباشرين للعزل وفقاً لبروتوكولات وزارة الصحة.

اصابة المراقب العام للاخوان المسلمين بكورونا


وبحسب بيان صادر عن المجلس، فقد جرى تعقيم المبنى بالكامل كما أعيد فحص المخالطين غير المباشرين للموظفين المصابين مرةً ثانية وجاءت النتائج سلبية.


وسوف يعاود المجلس عمله من خلال تناوب الموظفين على الدوام لتقليل الأعداد الموجودة في المكاتب حرصاً على تحقيق التباعد والأمان.
ودعا المجلس الأعلى جميع مراجعيه إلى ضرورة الالتزام بتعليمات الصحة والسلامة والالتزام بارتداء الكمامات والقفازات وتنزيل تطبيق أمان.

الامن ينفي فيديو تهريب احد المطلوبين من قبل مرتباته

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد