ارتفاع وفيات كورونا الى 3 صباح الاثنين 

ارتفاع وفيات كورونا الى 3 صباح الاثنين 

28-09-2020 09:34 AM

السوسنة - سجلت وزارة الصحة 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا، من بعد إعلان الإيجاز الصحافي الخاص بالفيروس، ليرتفع عدد الوفيات منذبدء الجائحة إلى 48.


وتوزعت الحالات الجديدة بين مستشفى الأمير حمزة لمواطن ثمانيني، وسيدة ستينية، فيما أعلن عن وفاة جديدة في مستشفى الجامعة الأردنية.

ضبط 329 مخالفة قطع الاشارة الضوئية خلال 24 ساعة

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مرضي: كنا قادرين على الفوز في مباراة واحدة على الأقل

قوات الاحتلال تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

بعد علوان .. الرشدان ثاني هدافي الأردن في تاريخ كأس العالم

أبو ليلى: منتخبنا عانى من الكرات الثابتة وعملنا على معالجتها أمام الجزائر

أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية

مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات

التربية: إتاحة بطاقات جلوس التوجيهي إلكترونياً وتسليم الورقية بأول جلسة

الرشدان: الأخطاء البسيطة حرمتنا من الفوز وسنتعلم منها في المستقبل

أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الجمعة

اختتام المحادثات الفنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا

أبو ليلى: نعتذر للجمهور .. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر

النشامى يخسرون أمام الجزائر 2-1 في كأس العالم

منذ الفجر .. المدرجات والساحات تمتلئ بالجماهير لمساندة النشامى

وصول الملك وولي العهد إلى ملعب مباراة النشامى والجزائر

انطلاق مباراة النشامى والجزائر بكأس العالم .. تحديث النتيجة