ماذا قالت ديانا كرزون في اول مقابلة لها بعد الزواج .. تفاصيل

mainThumb

02-10-2020 12:04 AM

السوسنة – ابهرت الفنانة الاردنية ديانا كرزون الجمهور والمتابعين في اول مقابلة لها بعد الزواج من الاعلامي الاردني معاذ العمري ، والتي كان لهما حفل زفاف بسيط في ظل انتشار فيروس كورونا والازمة المتعلقة بذلك ، وعلقت الفنانة ديانا كرزون على زواجها من الاعلامي معاذ العمري على انه كان صدمة كبيرة للجميع .


وقالت ديانا كرزون في حوار موسع مع صحيفة البوابة المصرية الذي اجرته الصحفية ايناس حمدي : كبر عمري أنا وزوجي أبعدنا عن حب المراهقة ، كما اضافت انها تنتظر انتهاء ازمة فيروس كورونا لاقامة حفل زفاف الذي لطالما حلمت به .
كما وقالت الفنانة ديانا كرزون عند سؤالها عن اعتقال او استدعاء زوجها الاعلامي معاذ العمري يوم الزفاف ان مخربين الفرحة هم السبب وراء اعتقال زوجها ليلة الزفاف .


وعن اغاني المهرجانات قالت الفنانة ديانا كرزون : " اعشق اغاني المهرجانات ..ولا يمكن ان ننكر نجاحها " .

المسلسل الأكثر شهرة في العالم العربي عروس بيروت سيعود في هذا التوقيت..شاهد

وفيما يلي مقابلة الفنانة ديانا كرزون بالسؤال والجواب :


إيناس حمدي
بصوتها الشجي واحساسها الرائع استطاعت أن تلفت أنظار جمهور الوطن العربي إليها ، فابالرغم من احتماء المنافسة بينها وبين العديد من الأصوات القوية المشاركة بالموسم الأول من برنامج " سوبر ستات العرب" عام ٢٠٠٣ ، الا انها استطاعت أن تحسم تلك المنافسة بجدارة، وتكون حديث الوسط الفني حينها، الذي استقبل مولوداً فنياً جديداً يحمل من رخامة وعراقة الفن الأردني أجمله، علاوة على طبيعها البسيطة والمرحة التي تخطف القلب دون إذن، ولم تكن مجرد صوتاً جميل يتخلل الأذن والقلب فحسب، بل إنها كانت مثال حي للتحدي والمصابرة، ففي إطلالتها الأولى على الجمهور ظهرت بوزناُ بعض الشئ ، عرضها لموجة عارمة من الإنتقادات، وهو ما جعلها في حالة تحدى كبير مع زادتها دفعه لإتباع "دايت الماء" الأشد قسوة ، لتثبت لمنتقديها أن لعزيمتها قدرة على تحقيق المستحيل، وبالرغم من كونها فنانة أردنية إلا أنها استطاعت أن تغني بالعديد من اللهجات وتتقنها بشكلاً كبير، فمنذ بدايتها الفنية وهي تبحث عن الأختلاف والتجديد والتميز، وهو ما وضعها في وقتاً قياسي في مصاف فنانات جيلها ، وها هي الأن تتوج كملكة في عرش الزوجية وتلفت الأنظار إليها كعادتها في يوم عرسها الذي أصبح حديث الجميع ، هي الفنانة الأردنية ديانا كرزون، أحدث عروس بالوسط الفني ، التي كشفت في حوارها لـ"البوابة نيوز" عن تفاصي قصة الحب التي جمعتها بزوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، وحقيقة استدعاءه للنيابة عقب ساعات من حفل الزفاف، وعن العديد من التفاصيل التي تكشفها السطور التالية:-

فالبداية ابارك لكي زواجك السعيد الذي اخفيت تفاصيله عن الجمهور.. ولكن حالة الحب والعشق التي ظهرت من خلال الصور ومقاطع الفيديو انمت عن وجود قصة حب كبيرة حان الوقت للكشف عن تفاصيلها.. فكيف جمع الحب قلب ديانا ومعاذ؟

بدايتاً أود أن اعرب عن سعادتي الكبيرة ومحبتي التي لاو صف لها لجمهوري واهلي واحبابي، لما بدر منهم من شعور جميل وردود افعال مذهلة فور إعلان خبر زواجي وارتباطي بمعاذ، ومعرفتي بمعاذ تعود لأكثر من 10 سنوات، فقد جمعتنا صداقة قوية وقديمة إلا أن تطورت تلك الصداقة إلى إعجاب متبادل وحب صادق ونظيف، ومن الطبيعي أن تكلل أي علاقة تحمل نوايا صافية و قلوب طيبة بالزواج، وهذا القرار لم يكن بالسهل علي أو على أي شخص ينوي خوض تلك التجربة، لانها ستكون رحلة عمر يجب أن نختار الرفيق الذي نستطيع قبوله ، ونجد في وجوده سعادة، ويكون التفاهم والحب متبادل، فعلاقة الزواج لا يحكمها فقط القلب ولكن يجب أن يتحكم بها القلب والعقل، وحمدً من الله أنا من مواليد 1983 ومعاذ من مواليد 1980، وهذا سن مناسب لإتخاذ قرار بقوة الزواج ، فكلاً منا ذو عقل ناضج ومكتمل ، وانا اتمنى أن يديم الله علينا الحب والتفاهم والخير ،ويبعد عنا أي مكروه .

ديانا تتمتع بجمال اخاذ وروح جميلة.. وبكل تأكيد حاول الكثيرين التقرب إليها والارتباط بها، ماذا يمز معاذ عن غيره من الرجال حتي يستطيع أن يسلب قلب ديانا كرزون؟

بالطبع هو سلب قلب وعقلي ، وهذا ما شكل صدمة كبيرة للكثيرين ، الذي قابلوا هذا الخبر بحالة من الزهول، فمن المعروف عن معاذ انه مقدم برامج بالاذاعات، لديه بعض الشراسة والحدة في طرحه للموضوعات، كما انه شخصية عصبية وجدية، وهو الأمر المختلف جملة وتفصيلاً عن شخصيتي التي يراها العالم كوني رومانسية وهادئة، ولكن سبحان الله من ألف بين قلوبنا وكشف لي الجانب الحقيقي من شخصية معاذ، التي يتعامل بها خلف الكواليس وفي حياته العادية، فهو شخص مرح للغاية ومحب للحياة، وأنا أكثر شئ أعشقه به هو ضحكته بالرغم من خشونته التي تظهر للحميع حتى بملامحه الرجوليه وسمار بشرته التي أحبها للغاية، وهي ومن أهم الصفات التي طالما صرحت عنها عند سؤالي عن مواصفات فتى الاحلام، فمعاذ يحمل منها اكثرها ، إضافة إلى طيبة قلبه الكبيرة التي يغفل عنها الكثير، فصدق من قال أن يجب معاشرة الشخص لكي تعرفه، وطبيعة معاذ مثال حي على ذلك، هناك العديد من الاشخاص يراهم الكثيرين متكبرين ومتعجرفين ولكن عند الابحار في اعماقهم سنكتشف حقيقة نقاءهم و طبيتهم، فكثير من المحيطين بي نصحوني بعدم تطابق صفاتي انا ومعاذ، وكنت دائما ما اقول لهم ستعرفونه عند الأقتراب منه.

بعد فضيحة دانا جبر .. نجمة باب الحارة تشعل التواصل بوضعية جريئة .. شاهد

حرمك فيروس كورونا من مشاركة احبابك فرحة زواجك ومنعتك من إقامة حفل الزفاف الذي تحلم به أي فتاة.. فهل ترى ان إقامة حفل مقتصر على العائلة كما فعلتي يكفيكي أم كنتي تفضلي أن تنتظري لعودة الحياة لطبيعتها مجدداً؟

للاسف حاولنا كثيراً أن ننتظر، ولكن قررنا في نهاية الأمر أنا ومعاذ أن نعلن زواجنا، وفي حقيقة الأمر أنه كان قرار اكثر من صائب أن نتزوج بهذا الوقت ، وبالطبع أفتقدت كثيراً لوجود احبابي واصدقائي والمقربين لي، ولكن معاذ وعدني بأنه عقب انتهاء ازمة جائحة كورونا سيقيم لي حفل زفاف يتحاكي به العالم أو "يتنتن" كما نقول بالاردن، وحمداً من الله أن محبة الجمهور لي ومتابعتهم لتفاصيل حفل خطبتي وزواجي اسعدتني كثيراً حيث أننا اصبحنا حديث مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية بالرغم من بساطة الحدث، علاوة على حرص معاذ لتوفير جميع تجهيزات حفل الزفاف العادي من حجز مكان كبير للغاية لاقام الحفل والزفة والكعكة وارتداء خواتم الزواج وجميع طقوس الحفل، فهو جاول بقدر الامكان أن يسعدني ، كما أننا قمنا بتوثيق تلك اللحظات السعيدة بالصور والفيديو، حتى تنتهي تلك الأزمة ونقيم الحفل الكبير.
عقب ساعات من حفل الزفاف تداولت العديد من الأخبار عن استدعاء معاذ للتحقيق بخصوص تجاوز أعداد الحضور بحفل الزفاف.. فما حقيقة تلك الانباء؟

بكل أسف إلى جانب العديد من الحب والفرحة بقلوب الكثيرين كان هناك بعض المغرضين الذين قاموا بإطلاق تلك الشائعة السخيفة التي تفيد بإعتقال معاذ 14 يوم بسبب تجاوز أعداد المدعويين ، بالرغم انه انه صباح يوم الزواج قمنا بنشر صورة عبر حسابتنا الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلقنا عليها "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة" وهذا ما يعني أن أننا لفتنا إلى عدم نيتنا لدعوة أعداد كثيرة ، ولكن كل ما حدث أن تفضلت قوات الأمن الاردنية وتفقدت للتأكد من تطبيق الاجرائات الاحترازية والقانون، من خلال الالتزام بعد دعوة اعداد كبيرةـ وكان الامر مجرد حوار بين مواطنين وحكومتهم، ونحن احترمنا ما قاموا به، وانسحابهم على الفور، وحتى اقوم بنفي تلك الشائعات ، قمت بتصوير فطوري إلى جانب معاذ، ومن بعدها بقضاء شهر العسل وقمت بنشر وتوثيق جميع تلك اللحظات ، حيث سافرنا إلى منطقة حمامات ماعين بالأردن، ومنظقة وادي رم، ومنظقة العقبة، بمجمل 10 ايام خارج العاصمة الادرنية وهو ما ينفي تلك الأنباء المغلوطة.

نجم الهيبة يخرج عن صمته ويثير جدلًا واسعًا

يعتبر معاذ العمري من أبرز إعلاميين الأردن .. فهل من الممكن أن تجمعك معه تجربة إعلامية؟

كما سبق وأوضحت لكي أن معاذ صارم وحاد ويقدم موضوعات شائكة ، وهي بعيدة كل البعض عن شخصيتي، كما انه لا يمكن أن يقدم برنامج لايت، فطبيعة عملنا الاعلامي مختلفة، وحتى الأن لا أقدر ان أقول أنه يمكن تقديم تلك التجرية، ولكن لا أحد يعلم ما سيحدث بالمستقبل .

ما اختلف بشخصيتك بعد الأرتباط والزواج؟

بالرغم من عدم مرور شهر على زواجي، إلا انه سبحان الله شعرت انني أكثر هدوء ورزانة وحنان، وأصبحت أكثر مسئولية اتجاه زوجي ومتطلباته واتجاه بيتي، إضافة لاحترام مواعيدي، وخروجاتي وكل شئ، فسبحان الله مع كل مرحلة بعمر الانسان تتغير حياته ومسئولياته والتزامات واهتماماته، فكنت قبل الزواج يقتصر اهتمامي بعملي ووالدتي واخواتي الذي اتمنى أن يديمهم الله نعمة بحياتي، وعقب زواجي من معاذ أصبحت حياتي مقسمة لثلاث اجزاء ومسئوليات هي بيت زوجي وبيت أهلي وبيت أهل معاذ ، واتمنى من الله أن يتمملنا على خير ويهدينا الله الراحة النفسية لانها أهم شئ بالحياة.

انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي شهدت تأثر والدتك بزواجك.. حدثيني عن كواليس وداعها لك قبل انتقالك لعش الزوجية؟

علاقتي بوالدتي لم تكن مجرد علاقة تعلق أن بابنتها فحسب بل انها صديقتي وروحي وتفاصيل عمري بأكمله، وأنتقالي لبيت أخر لشئ صعب علي وعلبها كثير ولكني احاول قد المستطاع ان اكون معها ولا أشعرها بهذه النقلة الكبيرة في حياتي، فالولا وجود أمي بجانبي لم أقدر علي تحقيق اي شئ فهي مصدر دعمي وأمامني وقوتي، فبالرغم من فرحتها لزواجي إلي أنني أشعر بحزنها لعدم وجودي بجانبها تلك الفترة، حيث قامت أمي في الليلة التي سيقت زواجي بتقديم العديد من النصايح التي يجب أن احتذى بها في حياتي الجديدة، وقمنا بإسترجاع ذكرياتنا سوياً وانهمرنا فالبكاء.

قبل انتشار جائحة الكورونا ووقف رحلات الطيران شاركتي بمهرجان الفجيرة الدولي للفنون للمرة الاولى وحرصتي على تكريم عبد الحليم حافظ .. حدثيني عن تفاصيل تلك المشاركة؟

كانت من أمتع المشاركات الفنية يحياتي خاصة وأن روايح العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ترين الاجواء وذلك من خلال أختفاء المهرجان به عن طريق إقامة معرض يحتوي على أهم مقتنياته التي استمتعت بها كثيراً، والذي دفعني أن أقيم ليلة في حب العظيم عبد الحليم حافظ، من خلال غنائي لأغنية موعود التي أعشقها كثيراُ وتفاعل الحمهور معها كان لايوصف.

بالرغم من نجاحك وتألقك بالغناء المصري.. إلا انك اتجهت فترة كبيرة لغناء اللون الخليجي والمغربي إلا أن عدتي مؤخراُ بأغنية "ألدنيا بتضحك"..فما سبب كل هذا الغياب؟
مصر شهدت نجاحي الكبير وحبي لمصر دائماً ما أصرح به ، ولكن أنا دائماُ ما أبحث عن التغير والتميز وتقديم ألوان غنائية مختلفة، وهذا ما يشكل صعوبة كبيرة علي، وأنا دائماً في حالة تحدي مع ذاتي إضافة إلى رغبني لإرضاء أذواق جمهوري من جميع أنحاء الدول العربية الذي دعمني منذ بداياتي في :سوبر ستار العرب".

نجوى كرم تزلزل الانترنت بصورتها .. شاهد

بالرغم من ما يعيشه العالم الفترة الماضية من احباط كبير بسبب جائحة كورونا إلا أنكي صممتي على التواجد وتكثيف النشاط الفني.. حدثيني عن تجربة أغنية "وجهك الأخر"؟

هذا الكليب على وجه الخصوص كان له كواليس مختلفة للغاية، حيث انه تم تصوير في زروة أحداث جائحة كورونا، الأمر الذي جعلنا نريد من وقت التصوي نظراً لتقليص اعداد العاملين بالفيديو كليب كإجراء احترازي للوقاية من الفيرس إضافة إلى إطلالتي المختلفة التي تتميز بالبساطة الشديدة ، وحرصى على إعداد مفاجأة كبيرة لجمهوري الذي اسعى لتقديم ألوان غنائية مختلفة له، حيث تنتمي الأغنية للون الدرامي العراقي، وتصوير الكليب يعد تجربة جديدة علي كشفنها أحداث الكليب، وكان يسوده البساطة حتى بالملابس والميك اب، وتم تصوير الكليب بالاردن، والأغنية من كلمات: قصى عيسى، وألحان: على صابر، وتوزيع: على عثمان، وإخراج عمر ارشيد.

يحرص العديد من نجوم الفن فالوقت الحالي لتقديم الألبومات بدلاً من تقديم الأغاني السنجيل... لماذا لم تفكري بتقديم ألبوم غنائي؟

هو أمر ليس بالسهل أبدا وأرى أن فرصة نجاح السينجل أكثر بنسبىة كبيرة من الالبومات ، وكما أخبرتك انني دائماً ما أحاول فيتقديم ألوان غنائية مختلفة، والأغان السينجل تساعدني في تحقيق ذلك بكل سهولة، إضافة إلى أنني من يقوم بإنتاج أجمالي وهو احاول أن انتج حسب مقدرتي الشخصية، كما أنني أحرص على التواجد الدائم فتجديني اقوم بطرح أغنية جديدة كل شهر تقريباً، كل تلك الأسباب تجعلني أفضل التوجه إلى أغان السينجل.

يوماً بعد يوم تزداد القاعدة الجماهيرية لأغاني المهرجانات ولم تعد تقتصر على طبقات معينة أو فئات عمرية .. فما رأيك في تلك الأغاني وهل انتي مع قرار وقف مؤديها؟

أنا من عشاق أغان المهرجانات وأتبعها بأستمرار خلال جلساتي مع أخواتي أو أصدقائي فهي تشكل مصدر بهجة، وأنا أحترم بشدة قرارات الفنان هاني شاكر الذي أعشقه وأقدره وأحترم وجهة نظره، ولكن لا يجوز أن نكبت جماح كل تلك الفئات التي تجب ذلك اللون الغنائي الذي استحدث بالفن ولاقي إعجاب الكثيرين، قا بالرغم من كل الإنتقادات التي توجه لأغاني المهرجانات ،إلا انه لا أحد يستطيع أن ينكر وجوده أو النجاح الكبير الذي حققه في فترة وجيزة.

ممثل شهير يفجر مفاجأة حول خطيبته .. شاهد




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد