برشلونة في مواجهة صعبة أمام إشبيلية

mainThumb

03-10-2020 09:18 AM

السوسنة - بعد فوز برشلونة الساحق في المرحلتين الثالثة والرابعة ببنتيجتين كبيرتين على فياريال (4-0) وسلتا فيغو (3-0)، بمنافسات الدوري الاسباني، سيكون برشلونة الأحد أمام الاختبار الأصعب له، عندما يستضيف إشبيلية على ملعب "كامب نو" في المرحلة الخامسة.

 

وتعتبر هذه المواجهة اختبارا حقيقيا للمدرب رونالد كومان الذي افتتح الدوري ببداية مثالية مع فريق برشلونة، بالإضافة الى سلسلة من ثلاث مباريات ستكون بالغة الصعوبة، حيث عبر المدرب عن رضاه مما قدمه فريقه حتى الآن، لاسيما في مباراته ضد سلتا فيغو حيث اضطر لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42، لكنه ورغم ذلك حقق فوزا ساحقا بثلاثية، ويتأمل ان يكمل سلسلة إنتصاراته حين يتواجه فريقه الأحد مع ضيفه إشبيلية.

لاعب مصري ينتقل للدوري الإسباني

ويذكر ان نادي برشلونة عانى مؤخرا من المشاكل التي رافقت بداية الموسم بسبب محاولات رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتخلي الفريق عن صديقيه الأوروغوياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال بالإضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش.

 

وسيكون إشبيلية، امام تحدي صعب بمواجهة برشلونة بعد فوزه بمباراتيه الأوليين للموسم، ثم سيواجه خيتافي المتصدر الحالي ثم ريال مدريد حامل اللقب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد