الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة

mainThumb

03-10-2020 04:17 PM

السوسنة - كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن موعد الجولات الست لمباريات دوري مجموعات أبطال أوروبا، بما في ذلك، موعد قمة القمم، التي ستجمع بطل إيطاليا في آخر تسع سنوات يوفنتوس مع الجريح برشلونة جراء الخسارة المذلة مع بايرن ميونخ.

وبحسب ما أعلنه الاتحاد الأوروبي مساء الجمعة، فسوف يستهل زعيم الكرة الإيطالية مشواره في الكأس ذات الأذنين بمواجهة خارج الأراضي مع مضيفه الأوكراني، وذلك مساء الثلاثاء الموافق الـ20 من الشهر الجاري، وفي نفس التوقيت، سيحل الفريق الهنغاري ضيفا على ملعب "كامب نو".

اتحاد كرة القدم الأردني يقر تطبيق البروتوكول الآسيوي

وفي الجولة الثانية، سيكون عالم الساحرة المستديرة على موعد مع أول كلاسيكو بين البرغوث وصاورخ ماديرا، منذ رحيل الأخير عن العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك مساء الأربعاء الموافق الـ28 من نفس الشهر على ملعب "يوفنتوس آرينا"، على أن يستضيف ملعب "كامب نو" القمة الثانية، والتي ستكون في ختام مرحلة المجموعات في الثامن من ديسمير / كانون الأول.

يذكر، أن ميسي واجه كريستيانو في 35 مباراة في مختلف المسابقات، حقق خلالهم البرغوث 16 انتصارا، مقابل 10 للدون و9 تعادلات، منهم 30 كلاسيكو بين الميرينغي والبلو غرانا على مدار تسع سنوات، شهدت فوز النجم الأرجنتيني 14 مرة، مقابل 8 انتصارات لرونالدو ومثلهم تعادلات، وعلى مستوى ذات الأذنين، فاز ليو مرتين والآخر مرة وتعادلا مرتين من أصل 5 مواجهات مباشرة في أعرق بطولات القارة العجوز.

ليفربول يعلن إصابة ماني بفيروس كورونا

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد