البطل علي القيسي يستعد لخوض نزاله الثاني في UFC

لقطة سابقة للبطل علي القيسي

عمان - السوسنة -  يرفع البطل الأردني على القيسي راية التحدي إستعدادا لخوض نزاله الثاني في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة (UFC) بوزن "Bantam Weight" والذي سيقام ما بين الساعة الواحدة والثانية من فجر يوم الأحد القادم (بتوقيت الأردن) في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

ويتواجد القيسي حالياً في ابو ظبي بعدما أنهى قبل عدة أيام معسكرا تدريبا مكثفا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية تخلله تدريبات يومية لرفع مستوى اللياقة البدنية والقوة الجسمانية التي تحتاجها مثل هذه النزالات العالمية.

وعبر القيسي عن جاهزيته وحماسه للنزال من خلال ما كتبه على حسابه في الفيسبوك "العودة قريبا للقتال في جزيرة القتال / ابو ظبي، متحمس لرفع راية الوطن مرة أخرى ان شاء الله".

ويحظى "القيسي" باهتمام خاص ومتابعة دائمة من سمو الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الأردني للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، الذي أشاد بالمرحلة المتقدمة التي وصل إليها القيسي، وبالجهوده الكبيرة التي أثمرت عن إنجاز جديد للرياضة الأردنية في المحافل العالمية وعززت من مكانة ألعاب الفنون القتالية الأردنية.

وقال سموه "القيسي يقوم بعمل رائع.. اتمنى له تحقيق الفوز في نزاله القادم والاستمرار في تقديم الأداء المشرف بروح قتالية عالية في بطولات (UFC)".

ويعد انضمام القيسي كأول لاعب أردني لمنظمة الفنون القتالية المختلطة انجازا جديدا للألعاب القتالية وللرياضة الأردنية بشكل عام، وإنجازا فريدا في مسيرة اللاعب حيث تضم هذه المنظمة أفضل المقاتلين على مستوى العالم وتحظى النزالات باهتمام عالمي واسع وستبث على الهواء مباشرة عبر قنوات ابو ظبي الرياضية .