عاجل

المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولتي تسلل خلال 24 ساعة

إغلاق مقطع من شارع عبدالله غوشة

السوسنة -  أعلنت امانة عمان الكبرى وبالتعاون مع إدارة السير، عن إغلاق مقطع من شارع عبدالله غوشة وهو المقطع الممتد من تقاطع السابع ولغاية فندق جينيفا ما قبل اشارات عبدالله غوشة اعتبارا من مساء يوم غد الخميس ٢٠٢٠/١٠/٨ ولغاية صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/١٠/١٣.

وبين مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري، أن هذه الأعمال تتطلب إغلاق نفق السابع للسير القادم من شارع المطار واستخدام الطرق البديلة المبينة أدناه للوصول الى شارع مكة :

- عبر نفق البنك العربي ما بعد وزارة الخارجية وصولا لتقاطع النهضة باتجاه تقاطع الثامن وصولا لتقاطع الشعب باتجاه شارع مكة .

- عبر جسر الملكة زين الشرف باتجاه تقاطع النهضة وصولا لتقاطع الثامن او عبر جسر الملكه زين باتجاه اشارات دير غبار ( الملكة زين ) والانعطاف يسارا وصولا الى تقاطع السادس.

- القادم من تقاطع الثامن وتقاطع السادس باتجاه شارع عبدالله غوشة، سيتم تحويل السير على مدخل شارع عبدالله غوشة يمينا باتجاه شارع شهداء الحرم الابراهيمي ولغاية دوار جينيفا والعودة لشارع عبد الله غوشة .

- وستقوم أمانة عمان وإدارة السير بتوفير وسائل السلامة المرورية بمواقع الأغلاق ومسار التحويلات مع تواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور والسير بهذه المواقع.

تعميم من وزارة العمل بشأن استقدام العاملات