إصابة 5 لاعبين في فريق الحسين إربد بكورونا

إصابة 5 لاعبين في فريق الحسين إربد بكورونا

17-10-2020 06:53 PM

السوسنة - أعلن نادي الحسين إربد، اليوم السبت، عن إصابة 5 لاعبين في فريق كرة القدم بفيروس كورونا المستجد.


وأشار رئيس نادي الحسين إربد صهيب خصاونة إلى أن النتائج التي ظهرت، اليوم، كشفت عن إصابة اللاعبين نزار الرشدان ومحمود بشتاوي ومحمد الانجادي وعدي رقيبات ومحمود الكواملة.


ولفت خصاونة في تصريح له أن اللاعبين المصابين سيخضعون للحجر المنزلي والابتعاد عن تدريبات الفريق، وفقاً للبروتوكول الطبي المطبق في اتحاد كرة القدم. وكان لاعبو الحسين إربد خضعوا لفحص كورونا الخميس الماضي قبل أن تظهر النتائج اليوم.

اقرا ايضا : اصدار جدول مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري

روبيو: القانون الدولي يمنع فرض رسوم على الممرات المائية العالمية

رئيس وزراء باكستان: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بدء جولة التفاوض الخامسة بين بيروت وتل أبيب بواشنطن

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام

غزة .. الدفاع المدني يعيد دفن رفات 40 فلسطينيًا من مقبرة جرفتها إسرائيل

بريطانيا و6 دول أوروبية تدعو إلى وقف فوري للعنف في السودان

النشامى يتركون لفتة حضارية في المونديال .. والفيفا يشيد

كتلة هوائية لاهبة تلامس 50° في بغداد والمملكة بمنأى عن تأثيرها

ولي العهد يعرب عن اعتزازه بمواهب الأردن القادرة على المنافسة عالميا

ألمانيا تدرس رفع سن التقاعد في إطار إصلاح نظام المعاشات

بقيادة المخادمة .. طاقم تحكيم أردني يدير مباراة نيوزيلندا و بلجيكا

تدشين خط مباشر بين عمّان وفيينا غداً

القاضي يدعو إلى إطلاق خط طيران مباشر بين الأردن وأذربيجان

بدء جولة تفاوض جديدة بين بيروت وتل أبيب