دانا جبر تعود من جديد لتسحر جمهورها بأحدث اطلالة .. شاهد جميلة باب الحارة

السوسنة - في صورة جديدة ظهرت بها، شاركت الفنانة والممثلة السورية دانا جبر صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

اقرأ ايضا: شاهد .. المشهد الوحيد الذي جمع معتز باب الحارة مع والده الحقيقي

جميلة باب الحارة كما يحب ان يناديها جمهورها ومتابعيها، شاركت الصورة الجديدة وهي بكامل اناقتها واطلالتها الساحرة التي عودت جمهورها ان يراها.

ففي الصورة التي ارفقتها دانا ارتدت من خلالها، الفستان الاخضر والجميل الذي اعطى جمالية للصورة بالالوان الهادئة، والذي ظهرت بعض الورود ذات اللون الازهري.

اما شعر الفنانة فقد كان منسدلاً بشكل جذاب، كما عودت الجمهر على اناقتها، اما الفستان فقد كان مفتوح الصدؤ ومكشوف الاكتاف لدى الفنانة، فيما اعتمدت الماكياج اللازم والهادئ الذي ناسب بشرتها وخرجت به بكامل اناقتها.

اقرأ ايضا: رولا يموت بالبكيني الأزرق والجمهور يحبس أنفاسه..شاهد

وقد برز سنسال باللون اللؤلؤي على عنق جميلة باب الحارة، اما لون شعرها فقد اعتمدت اللون الخروبي او الاشقر المحروق وهو ما زاد ايضا من جمالية الصورة.

وتفاعل الجمهور مع الصورة التي شاركتها الفنانة مع محبيها حيث ابدى اعجابه ومحبته الكاملة لجميلة باب الحارة، التي اعتادوا على مشاهدتها بأبهى صورة بالرغم من تعرضها خلال الفترة الاخيرة لحملة ابتزاز بعد اختراق هاتفها النقال وتسريب الصور ومقااطع الفيديو.