مطالبات بحل مشكلة سوق الخضار بالشونة الشمالية

mainThumb

21-10-2020 05:12 PM

السوسنة - طالب مواطنون في الشونة الشمالية بحل مشكلة سوق الخضار والفواكه وسط السوق التجاري جراء تعدي اصحاب المحال التجارية وبسطات الخضار على الطريق العام.

 مواطنون يطالبون بتوسعة وتأهيل طريق عفرا


وقال المواطن احمد مشرقي إن بقاء سوق الخضار على وضعه الحالي ظل مثار شكاوى المواطنين على مدى السنوات الطويلة الماضية، لافتاً الى اضطرار المواطنين لدخول السوق لشراء احتياجاتهم بالرغم مما تسببه اعتداءات المحال التجارية على حرم الطريق العام وانتشار البسطات داخل السوق.


وأشار المواطن علي التلاوي إلى ان السوق يفاقم مشكلات النظافة العامة جراء عدم تعاون أصحاب المحال والبسطات مع البلدية في هذا المجال، داعيا إلى وقف الاعتداءات على الأرصفة والطرق العامة.

 اعتماد 31 جهة رقابية محلية و18 دولية لمراقبة الانتخابات


وأوضح رئيس بلدية معاذ بن جبل ساري العبادي لوكالة الأنباء الاردنية، أن البلدية ماضية في خطتها لإلغاء سوق الخضار الحالي ونقله الى مشروع المخازن التجارية الجديد الذي بلغت نسبة انجازه نحو 90 بالمئة بكلفة 400 ألف دينار، وتقرر استغلاله كسوق للخضار والفواكه كبديل عن السوق الحالي الذي يتسبب بمشكلات بيئية ومرورية.


وبين أن مشروع السوق الجديد يضم 28 مخزناً تجاريا، ومواقف اصطفاف للمركبات يتسع لنحو 50 مركبة، ما ينعكس على تحسين أوضاع النظافة العامة والبيئة التي يخلفها سوق الخضار الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد