ليفربول يحقق فوزا صعبا على شيفيلد يونايتد

mainThumb

25-10-2020 08:42 AM

السوسنة - تمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز على بفريق شيفيلد يونايتد 2-1 مساء السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وقدم شيفيلد يونايتد مباراة كبيرة أمام حامل اللقب الذي انتظر كثيرا حتى تمكن من التقدم بالنتيجة في شوط اللقاء الثاني، حيث أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، فريق شيفيلد يونايتد والمستوى الكبير الذي قدمه في المباراة.

 

سجل اللاعب سنادير بيرج هدف التقدم لصالح نادي شيفيلد في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 41 سجل المهاجم روبيرتو فيرمينو هدف نادي ليفربول الأول من تسديدة صاروخية بعد تمريرة ماني، في الدقيقة 62 سجل اللاعب محمد صلاح هدف نادي ليفربول الثاني ولكن إلغى الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفار.

 

في الدقيقة 64 سجل اللاعب ديغو جوتا هدف نادي ليفربول الثاني بعد تمريرة من ساديو ماني وتسديدة متقنة في الشباك.

 

وتحدث كلوب عن ركلة الجزاء التي تقدم من خلالها شيفيلد يونايتد في الشوط الأول وقال: "ركلة الجزاء ليست مخالفة، خلال الموسم هناك فترات عديدة نتعرض فيها للظلم ويتوجب علينا الانطلاق من جديد، فقد قدمنا كرة قدم جيدة حقا، لكن شيفيلد عاد الى اجواء المباراة، حيث عانينا مع ماكبيرني مهاجم شيفيلد، لكننا سيطرنا بعد التقدم وفزنا في اللقاء لأن ليفربول لا يستسلم".

زيدان بعد الفوز كنا قادرين على تسجيل المزيد

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف وراء المتصدر إيفرتون الذي يلعب مساء الأحد أمام ساوثهامبتون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد