روان بن حسين تتعرض للتنمر !

mainThumb

25-10-2020 01:21 PM

السوسنة – نشرت الفنانة روان بن حسين فيديو جديد لها على حسابها الشخصي والخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي ، كشفت من خلال الفيديو عن تفاصيل تعرضها للتنمر ، مشيرة في كلامها الى انها لم تتعرض للتنمر في الدول العربية فقط بل تعرضتن للتنمر في الدول الاوروبية ايضا التي كانت روان بن حسين قد عاشت فيها .


وقالت روان بن حسين : " أنا كبرت في الكويت، فأنا من عائلة متوسطة.. كنت أحب المدرسة جداً وكنت متفوقة في دراستي لكني كنت أعاني يومياً بسبب التنمر علي من أصدقائي من وزني الزائد، أخدت إجازة من المدرسة وعملت ريجيم حتى أخسس وزني.. بعدها رديت المدرسة وكنت رشيقة ورفيعة وجميلة، لكن قعدوا برضه يتنمرون عليا عشان خسيت وقررت أسيب المدرسة وأروح غيرها وهكذا.. غيرت ثلاث مدارس وكل مرة كانت بسبب، لحين أمي قالتلي هاد مو الحل أي مدرسة هتروحيها هتلاقي فيها ناس متنمريين"


كما تابعت روان حديثها في الفيديو : " رغم أني شاطرة بس كنت هسيب المدرسة بسبب هؤلاء.. ولما كبرت وتفوقت في الثانوية وجاتني منحة دراسة لأمريكا برضه اتعرضت للتنمر بس هاد المرة كانت بسبب الديانة كان الكل عم يتنمرو بسبب إني مسلمة رغم أن الإسلام يحثنا أن التبسم في وجه أخيك صدقة والكلمة الطيبة صدقة.. بس برضه اتعرضت كثير للتنمر بأمريكا”

 

وعلقت روان بن حسين على الفيديو قائلة : " شكراً للمتنمرين اللي كانو أكبر الهام لي في إني أصنع من نفسي سيدة طموحة وناجحة، جزء من حديثي في الملتقى الالكتروني بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسيه بعنوان كن طيباً".

اتهامات ضد اروى عمر بخداع متابعيها .. تفاصيل

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد