فنان شهير يصدم جمهوره .. ويعترف بأنه مثلي الجنس .. شاهد

mainThumb

28-10-2020 10:28 PM

السوسنة - بسبب التصريحات الجريئة التى أطلقها حول ميوله الجنسية، اثار المطرب العالمى ومؤلف الأغانى الشهير سام سميث الكثير من الجدل، والتى عرفها الملايين بعد إذاعة تصريحاته فى برنامج Weigh Interviews عبر موقع إنستجرام.

 

حيث صرح سميث انه بدأ كونه مثلي الجنس عندما كان فى العاشرة من عمره، وفي عمر ال16 توقف عن ارتداء الملابس الرجالية، وكان يرتدى الفراء ويأخذ معه مستحضرات التجميل الى المدرسة.

 

وفي سن الـ12 عاما، أجرى عملية لشفط الدهون من جسده، بسبب كبر حجم الثدى لديه، ويعود ذلك لإرتفاع إفراز هرمون الاستروجين، حسب تفسير الأطباء.

 

وقال المغنى وكاتب الأغانى سام سميث انه لا يعرف إن كان ذكرا أم أنثى، وعلى الرغم من شعوره فى بعض الأحيان بكونه امرأة، إلا أنه يفضل أن يتم معاملته دوما ووصفه طوال الوقت بالضمائر المذكرة.

 

وتصدر سام سميث عدداً كبيراً من المواقع الفنية الأجنبية، بسبب تصريحه: أنه قرر تكوين أسرة خلال السنوات المقبلة، ويريد أن يكون أماً، ويكون لديه أطفالا في عمر الـ35 عاماً.

ممثلة مشهورة تتعرض للطعن من قبل حبيبها لسبب صادم..شاهد

سام سميث مغني وكاتب أغاني إنكليزي، مواليد 1992 في مدينة لندن، وحصد جوائز أربع فئات في حفل توزيع جوائز "غرامي" بنسختها الـ57 عقب فوزه بجائزة أفضل فنان صاعد وأفضل أغنية وأفضل تسجيل وأفضل ألبوم في فئة البوب، ليكون النجم الأبرز في حفل توزيع الجوائز.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد