عاجل

إجراءات وقرارات حكومية مرتقبة الأسبوع الحالي .. تفاصيل

هل نسرين طافش حامل قبل الزواج ؟ تفاصيل مثيرة للجدل

السوسنة - في مقابلة مع برنامج انسايدر بالعربي، أشارت الفنانة نسرين طافش في مهرجان الجونة السينمائي أنها تتمنى أن تنجب توأما، وأنها ستفاجئ الجمهور بأخبار جميلة في الفترة المُقبلة، واثناء تواجدها في المهرجان باركت نسرين طافش للممثلة جمانة مراد بمناسبة انجابها توأم، وصرحت أن مباركتها لجمانة فال خير عليها، وقالت إنها تتمنى إنجاب توأم.

 

وأكدت نسرين طافش أن هذا التصريح تقوله للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، بعد انفصالها عن زوجها عام 2013، وان لديها اخبار سعيدة تخص حياتها الشخصية ستخبر جمهورها بها فيما بعد.

 

وبعد هذه التلميحات والتصريحات المبهمة، انقسمت آراء المتابعين على هذا الخبر، حيث شكك البعض في كلامها، ورجح احتمال ان تكون نسرين طافش حامل قبل الزواج، واعتبر تصريحاتها لإثارة الجدل فقط، أو ابعاد الشبهات عنها بعد كل شائعة تطالها وتضر بسمعتها، ورجح البعض ان تكون نسرين واقعة في الحب، وهذا ما يبدو من حالتها الايجابية في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد تلميحات نسرين انها قد تتزوج في 2021، ورجح البعض ان تكون نسرين طافش قد تزوجت، وأنها من الممكن أن تعلن عن ذلك قريبًا، فيما تمنى لها محبوها السعادة وإنجاب الأطفال كما تتمنى.

الأردنية ميس حمدان تثير الجدل بفستان شفاف مكشوف الصدر..شاهد

وهذا وشاركت الفنانة نسرين طافش مؤخرا في مهرجان الجونة السينيمائي بدورته الرابعة، وارتدت عدة فساتين طويلة وإطلالات تناسب أجواء الجونة، مع تسريحات شعر ومكياج جذب الأنظار.