الراقصة صافيناز تشعل الاجواء ببدلة رقص مكشوفة ورقص مثير .. شاهد

mainThumb

03-11-2020 08:34 PM

السوسنة - نشرت الراقصة صافيناز عبر خاصية الستوري في انستغرام مقاطع فيديو اثناء اداء الرقص بطريقة مثيرة على المسرح في احتفال، وارتدت صافيناز بدلة رقص مكشوفة الصدر باللون الاورنج والذهبي، وسط تفاعل الحضور واشتعال الأجواء.
 
كما نشرت صافيناز على حسابها في انستغرام صور لها ببدلات رقص، واطلالات جريئة ارتدت في احدها فستان اسود مكشوف، وهي تشرب القهوة، نالت بها اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها واثارتها.
 
وكانت قد اشتعلت مواقع التواصل في وقت سابق بصورة لصافيناز وهي ترقص مرتدية بدلة رقص مكشوفة وحجاب شرعي، واثارت صورتها جدلا واسعا بين رواد واقع التواصل، وربطها البعض بالاحداث الأخيرة التي يتعرض بها المسلون للاساءة، لكن تبين ان الصورة تعود لل2018 وكانت قد بررت صافيناز الصورة التي ظهرت بها عبر اتصال على احد البرامج واكدت انها لم تتقصد الاساءة او ازدراء الأديان، ولم تضع على رأسها حجاب شرعي بل قطعة تابعة لبدلة الرقص ووضعتها لثواني معدودة، لكن تم تصويرها ونشرها على مواقع التواصل بغرض الاساءة.
صافيناز راقصة روسية تعلمت اللغة العربية والرقص الشرقي من شدة حبها للاغاني العربية، ورفضت والدتها ان تحترف صافيناز الرقص لكنها خرجت من روسيا وسافرت لعدة دول عربية واستقرت في مصر واشتهرت هناك، ولمع اسمها على الساحة الفنية وأصبحت تنافس اشهر راقصات مصر، رغم اعتراض النقابة على تواجدها واداء الرقص بدون رخصة.
 
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد