نسرين طافش تصرح حول خطبتها فهل سرقت زوج فنانة أخرى؟

mainThumb

05-11-2020 10:16 AM

السوسنة - بعدما اثارت الفنانة نسرين طافش الجدل بتصريحاتها حول رغبتها بإنجاب توأم، بدأت التكهنات من قبل الجمهور، ورسموا عدة احتمالات لتصريحاتها، فرجح البعض وجود مشروع زواج جديد في حياة نسرين طافش خاصة عندما قالت ان خبر سعيد يخص حياتها الشخصية ستخبره  لجمهورها لاحقا، واكدت انها ستتزوج في 2021 خلال اتصال هاتفي على احد البرامج دون ان تكشف التفاصيل، ورجح البعض الآخر احتمالا اعتبر مسيئا للفنانة نسرين طافش وهو ان تكون حاملا قبل الزواج.

 

وبعدها أعلنت الفنانة نسرين طافش خطوبتها بحفل صغير بعيدا عن الاضواء والاعلام ولم تكشف عن هوية خطيبها، وخرجت اشاعات انها مخطوبة لرجل من الخليج العربي.

 

ولجأت نسرين طافش الى صفحتها الخاصة على مواقع التواصل لتنفي الاشاعات، واشارت الى ان خطيبها ليس من الخليج العربي، مؤكدة على ان زواجهما سيتم قريبا، وكتبت: "يسعد يوم الجميع .. انا اول من صرحت بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي، وهو ليس من اخوتنا واهلنا من الخليج العربي كما اشيع .. شاء الله ان يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين".

فنانة مصابة بكورونا تستغيث..أنا اموت

واستهجن البعض اخفاء نسرين طافش هوية خطيبها وعدم كشفها للتفاصيل، كما هاجمها البعض واتهمها بسرقة زوج احد الفنانات كما فعلت مع ديما بياعة في وقت سابق، عندما اقامت علاقة مع زوجها تيم حسن، بينما تمنى آخرون لها السعادة وتحقيق الأحلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد