عاجل

كبير مسؤولي لقاح موديرنا: لا تبالغوا بالتفاؤل

حلا الترك تضج انوثة.. واتهامات بالتخلي عن براءتها..شاهد

السوسنة - عبر حسابها الخاص في إنستغرام أثارت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك الجدل بإطلالتها الجديدة في صور وفيديو لها نشرتها أثناء الترويج لأغنيتها الجديدة ايش تبي مني.
 
حيث ظهرت حلا الترك  بازياء لا تشبه ذوقها المعتاد، وبدت أكبر من سنها، وإرتدت كنزة وسروال لامعين، وتزينت بمكياج صارخ، وتسريحة شعر حاولت بها التشبه بالنجمة العالمية أريانا غراندي والتي يبدو انها متأثرة بها بدرجة كبيرة، حسب راي الجمهور، وأكد المتابعون أن حلا الترك لم تعد طفلة كما سبق، وتخلت عن براءتها، وتتعمدا الظهور بشكل لافت أكبر من سنها الحقيقي، لتزيد من شهرتها، كما تحدث البعض حول اجراء حلا الترك عمليات تجميل.
 
وتحدثت الترك في مقابلة لها مع (أم بي سي تريندنغ)، حول اغنيتها الجديدة والفكرة تقول ايش تبون مني، والكليب مناسب لشخصيتها حسب رأيها.
رولا يموت تتجاوز المحظور..تستحم بالكحول وترقص بالمايوه ..شاهد
ويذكر ان حلا الترك تركت موطنها الأصلي البحرين وتقيم حالياً بمدينة دبي، لتبدأ الدراسة في مجال التصميم بإحدى جامعات الإمارات، وسافرت حلا الترك لدبي حتى تكتسب خبرة جديدة، وأوضحت أنها ستدرس تصميم أزياء، وهي تدرس حالياً على نظام التعليم الإلكتروني إثر كورونا،الأمر الذي أحزنها كونها فقدت احساس دخول الجامعة والالتقاء بالأصدقاء.