عاجل

تطور جديد وهدوء ما قبل منخفض جديد .. الثلوج تتراكم في هذه المناطق

سولاف فواخرجي تصدم المتابعين بإطلالة ساحرة..شاهد

السوسنة - عبر حسابها في انستغرام  نشرت الفنانة سلاف فواخرجي صورة لها من كواليس تصوير مسلسل البيئة الشامية " الكندوش"، وظهرت سلاف بالحجاب أو "الملاية" حسب الفترة التي يتناولها المسلسل وبجانبها الممثل أحمد خليفة وعلّقت على الصورة: "الفنان اللي بحبه كتير الاستاذ احمد خليفة أو بالأحرى أبسليم على قولة خجو .. الله يعطيه الصحة والعافية "، حيث كان الثنائي قد تشاركا في مسلسل " بكرا أحلى" حيث أدت شخصية خجو بينما أدى خليفة شخصية "أبو سليم".

 

ونالت صورتها اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها معتبرين انها جميلة وساحرة بكل حالاتها وبأي إطلالة تظهر بها.

 

ويذكر أن مسلسل "الكندوش" 60 حلقة، من بطولة  نخبة من نجوم الدراما السورية منهم أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، كندة حنا، سامية الجزائري، وغيرهم، وانطلق تصويره مؤخراً في دمشق، وسيتم عرض جزئه الأول في رمضان المقبل.

 

هذا وكانت قد شاركت الممثلة السورية سلاف ​سلاف فواخرجي​ في وقت سابق عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لمشهد محذوف من مسلسلها “​كليوبترا​” الذي عرض من 10 سنوات،  بسبب خروج الأسد الذي يظهر معها عن طوره وتحطيمه للديكور، ونجت من الموت حينها، وعلّقت سلاف قائلةً:”الأسد اللي كنت أنا وياه والمصور فقط بالقاعة لحالنا ، طلع عن طوره تماما ولما حرك راسه بآخر اللقطة هي كانت البداية لتحطيمه كل الديكور بالكامل واللي رجعنا بنيناه من جديد”.