عاجل

هدوء ما قبل منخفض جوي جديد قادم .. والثلوج تتراكم في هذه المناطق

دلع واثارة وإغراء..آخر إطلالات دومينيك حوراني..شاهد

السوسنة - نشرت دومينيك حوراني مجموعة صور على حسابها في انستغرام اثناء استمتاعها في رحلة الى احد الاماكن الأثرية، وظهرت دومينيك مرتدية فستان أسود قصير مكشوف الصدر والكتفين، بأكمام شيفون وطاقية سوداء وكعب باللون الفضي، ووقفت بدلع وتمايل الى جانب عامود أثري وعلقت: "شوية شقاوة في المكان والزمان الغلط مش حتموتنا"، ولاقت صورتها اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بإطلالتها واثارتها.

 

وفي صورة أخرى ظهرت بها دومينيك أثناء لعب الجولف مرتدية بنطال اورنج ضيق وتيشيرت أبيض، وتغزل المتابعون برشاقتها وقوامها الممشوق، وكانت قد أثارت دومينيك حوراني الجدل بعد ظهورها على البحر بمايوه أحمر كشف عن مفاتنها، وتعرضت خلالها لإنتقادات واسعة  من قبل المتابعين.

 

ويذكر أن الفنانة دومينيك حوراني حققت نجاحا كبيرا بأغنية "بطل تمشي ورايا"، التي ظهرت خلالة بعدة اطلالات مميزة، كما طرحت كليب أغنيتها "بس تعا" وهى مصورة سلفي في منزلها بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

ميريام كلينك..جسد عاري وكمامة وأغنية ايحائية وكليب صادم..شاهد

وقدمت دومينيك خلال مسيرتها الكثير من الاغاني والألبومات منها الخاشوقة، العب غيرها، خد بالك، وغيرها، ولكن تعتبر أغنية عتريس هي التي حققت لها الشهر على مستوى الوطن العربي، كما كان لها تجربة بالسينما بفيلم البيه رومنسي.