إختفاء اللاعب المصري ميدو جابر بظروف غامضة .. وشبهة اختطاف

mainThumb

26-11-2020 11:57 AM

السوسنة - أكد معتز البطاوي المشرف العام على الكرة في نادي سيراميكا كليوباترا اختفاء لاعب فريقه ميدو جابر في ظروف غامضة، حيث تفحصت الأجهزة الأمنية المصرية بلاغا بإختفاء لاعب الأهلي والمقاصة السابق والمنضم حديثا لسيراميكا كليوباترا، ميدو جابر، أثناء تواجده في معسكر فريقه الحالي بالتجمع الخامس، وسيتم فحص كاميرات المراقبة لتتبع خط سيره لكشف ملابسات الواقعة.
 
وأوضح مصطفى "شقيق ميدو جابر" إن إدارة النادي أبلغته بأن شخصان طلبا التصوير مع ميدو جابر في فندق المعسكر، وبعدها اختفي اللاعب وفقا لتفريغ الكاميرات الخاصة بالفندق.
 
وفي التفاصيل، قال البطاوي: "ميدو جابر حاول دخول غرفته في فندق إقامة الفريق، لكنه فوجئ بأن كارت دخول الغرفة لا يعمل، وطُلب منه النزول إلى الاستقبال في الدور الأرضي لتفعيل الكارت، وبعد نزول ميدو جابر إلى استقبال الفندق طلب شخصين التصوير معه، وبعد الصورة اصطحباه إلى خارج الفندق ليختفي اللاعب تماماً بعد أن أغلق هاتفه".
واكد البطاوي ان لا أحد يعرف ما الذي حدث وما السبب في اختطاف أو اختفاء اللاعب، قد يكون أشخاص أو أندية، لكن ما زال الأمر غامضا، مشيرا صفقة ميدو جابر انتهت لصالحنا تماماً، ونادي مصر للمقاصة حصل على أمواله التي تم سحبها اليوم من حساب نادي سيراميكا كليوباتر، وينقصنا فقط قيد اللاعب، ولذلك لا يمكن أن يكون ذلك لكي ينتقل إلى نادي أخر".
 
ومن جانبها اكدت الأجهزة الامنية أن ميدو جابر خرج مع الشخصين الى خارج الفندق بإرادته، لذا تبقى احتمالية إختطافه غير مؤكدة، الى حين كشف المزيد من التفاصيل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد