ما حقيقة هروب حلا الترك وخطبتها وتعرضها للسرقة من قبل والدتها؟

mainThumb

26-11-2020 02:50 PM

السوسنة - تتصدر الخلافات بين حلا الترك ووالدتها الكثير من العناوين الإعلامية مؤخرا، وأحاديث المتابعون ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يشار إلى أن علاقة حلا الترك قد انقطعت بوالدتها منى السابر، ولكن حلا الترك تحفظت في الرد على الأسئلة الشخصية في آخر إطلالة تلفزيونية لها، ورفضت التحدث عن أسباب الخلافات مع والدتها.
 
ومن بين الإحتمالات المطروحة للخلافات بين حلا الترك ووالدتها، لجوء منى السابر لسرقة أموال ابنتها حلا الترك، بالإضافة الى الأنباء التي ترجح أن حلا الترك سافرت من دون علم والدتها، وطرح المتابعون هذه الاسئلة على منى السابر لكنها لم  تجب عليها. 
 
كما انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى خطبة الفنانة البحرينية حلا الترك مع شخص من خارج الوسط الفني دون إثبات صحة هذه الادعاءات التي تم الحديث عنها، وتناول رواد موقع التويتر الكثير من التغريدات التي تطالب بكشف الحقيقة، ومدى دقة هذه الأخبار.
 
ويذكر ان الخلافات العائلية قد عادت للواجهة بعدما  كشفت مواقع إعلامية عن وجود توترات خفية بين الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، ووصلت إلى نقطة القضاء الشرعي، حيث أفادت المصادر أن حلا الترك رفعت دعوى ضد والدتها.
وكانت قد نشرت منى السابر مؤخرا صورا لها من جلسة تصوير ظهرت بها بملامح مختلفة بعد خلع الحجاب، وعلقت: “لا تقبل أقل مما تستحق”، وأبهرت الجميع بجمالها بينما انتقدها البعض بسبب المبالغة بإستخدام الفلاتر، ومن ضمن التعليقات على صورها كانت مجموعة اسئلة حول حياتها وعلاقتها بإبنتها لكنها لم تجب على اي منها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد