إعلامي يثير الضجة .. ليش الرجل يبين عورته بالبوكسر والست لأ

mainThumb

27-11-2020 11:15 AM

السوسنة - بعد منشور له على صفحته في فيس بوك تحدث فيها عن “العورة” بالنسبة للرجل والمرأة، أثار الإعلامي والمذيع المصري المعروف شريف مدكور، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب شريف مدكور :”هو ليه في مجتمعنا عادي ان الراجل يبين عورته و الست لا، هو المفرض اللي الحالتين حرام، ليه الراجل عادي ؟ ده في شباب ناشر صوره بالبوكسر؟.”

 

وأحدث منشوره الضجة بين الأوساط المصرية، كما سخر البعض منه لحديثه عن الحلال والحرام، وهو من كان يقدم برامج للرقص وتجميل المرأة.

السعودية مودل روز تستعرض صدرها وأردافها بطريقة تثير الجدل..شاهد

يذكر أن الإعلامي شريف مدكور قد عانى في الفترة الأخيرة من الإصابة بمرض السرطان الذي أدى إلى اختفاء عن الشاشة بعض الوقت، ووصف تجربة مرضه انها  كانت امتحانا كبيرا وعظيما على المستوى النفسي والعائلي، مؤكدا أنه لم يحدث تغيير جذري فى شخصيته بعد مروره بهذه التجربة وإنما كان اختبارا عظيما من الله.

 

وكان قد تعرض الإعلامي شريف مدكور في وقت سابق إلى انتقاد من قبل سيدة بسبب ملابسه، وارتداءه لتيشيرت أسفل ملابسه، ونشرت السيدة صورة لشريف مدكور وعلقت عليها قائلة: "التيشيرت اللى تحت البلوفر شكله وحش أوى".، فورد عليها مدكور: "ده حضرتك لأن جسمي منمل من جرعات الكيماوي ولازم ألبس خامة معينة عشان محسش بالتنميل ده ونفس الموضوع في الحذاء.. ربنا يكفيكي شر الكيماوي"، وواصلت السيدة  اتهامها له بمحاولة استعطاف الجمهور بشأن مرضه وأنه يبخل أن يشتري ملابس جديدة ويظهر بهذه الصورة، مما جعل الكثير يخرج عن صمته ويدافع عن الإعلامي ويرد على التنمر من قبل السيدة.

 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد