عاجل

تطور جديد وهدوء ما قبل منخفض جديد .. الثلوج تتراكم في هذه المناطق

توضيح حول أسعار البنزين والكاز لشهر 12

 السوسنة - رجح نقيب أصحاب محطات المحروقات المهندس نهار السعيدات أن تثبت الحكومة أسعار المحروقات لشهر كانون الأول، كون أسعار النفط العالمية حافظت على مستوى قريب من سعره للشهر الماضي والى عدم وجود فروقات سعرية تذكر.

 
وكانت الحكومة ثبتت سعر مادتي السولار والكاز،وأجرت تخفيضا طفيفا على سعر بيع البنزين تسعيرة للشهر الحالي، حيث تم تخفيض سعر البنزين 95 (5 فلسات/لتر) ليصبح 880فلسا/لتر، وتخفيض سعر البنزين 90 (5 فلسات/لتر) ليصبح 665 فلسا/لتر، وإبقاء سعر الكاز والسولار عند 460 فلسا/لتر، وتقرر إبقاء قيمة فرق الوقود على فاتورة الكهرباء عند صفر، وتم أيضاً وكالمعتاد تثبيت سعر بيع اسطوانة الغاز المنزلي عند 7 دنانير للاسطوانة.
 
 تعرض الرئيس الأمريكي المنتخب لإصابة .. تفاصيل
 
وفي السياق، قال السعيدات إن قطاع تسويق المحروقات شهد تراجعا في مبيعاته بحوالي 50%، أدت إلى تكبد القطاع لخسائر تجاوزت 60 مليون دينار.
 
وحول الاستعداد والإجراءات التي قامت بها النقابة لمواجهة متطلبات فصل الشتاء وتلبية حاجة المواطنين من المحروقات، أكد السعيدات أن النقابة على تواصل وتنسيق مستمر مع مصفاة البترول الأردنية لمواجهة أي ظرف أو حالات طارئة قد تحدث خلال الشتاء لتأمين حاجة محطات ومراكز التوزيع من المحروقات والغاز.
 
ولفت إلى إجراءات السير في موضوع إنشاء شركة تسويق جديدة تسير وفق الإجراءات اللازمة في هيئة تنظيم قطاع الطاقة بعد اخذ الموافقة على ترخيصها.
 
 بفستان مكشوف وإطلالة نارية .. نسرين طافش تشعل التواصل والجمهور يعلق .. شاهد