بالأسود الشفاف والمثير .. نسرين طافش تلهب الأجواء بإطلالتها الأخيرة .. شاهد

mainThumb

01-12-2020 11:04 AM

 السوسنة - تابعت الفنانة السورية، نسرين طافش، شد الأنظار إليها من خلال إطلالتها الاستثنائية مؤخرًا، حيث عمدت في أكثر من مرة على ارتداء الفساتين القصيرة التي وصفها النشطاء بأنها "جريئة".

وفي أحدث إطلالات الفنانة، نشرت نسرين فش صورة عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل "انستغرام" حيث ظهرت مرتدية قميصًا أسودا ذو أكمام شافة، وخرجت طافش بوضعية رومانسية من خلال تسريح نظرها في الأفق، مع الحفاظ على مكياجها الناعم الذي أضفى مزيدًا من الأناقة والجمال على الحسناء الروسية.

وأرفقت الفنانة طافش مع الصورة تعليقًا قالت فيه : "إنك روح بها جسد .. لا جسد به روح .. ولست إنسانا له تجربة روحية .. وإنما كيان روحي لديه تجربة إنسانية"، ويأتي التعليق مع سلسلة الصور التي تنشرها طافش والتي تساهم في نشر الطاقة الايجابية من خلال تعليقاتها المثيرة والمحفزة للعقل الايجابي على صورها اليومية.

وانهالت التعليقات من المعبين والجمهور وحازت صورة الفنانة على عدد كبير اقترب من 100 ألف تفاعل وهو ما يعبر عن مدى الاعجاب باطلالة طافش وانجذاب الجمهور لمحبوبتهم.

جدير بالذكر أن طافش شاركت في بطولة العمل الدرامي "ختم النمر" رفقة أحمد حسني قبل قراراها بالانضمام الى أبطال "الوجه الآخر" رفقة العديد من نجوم الدراما المصرية.

 رصاصة طائشة تنهي حياة سيدة أثناء عزاء ابنها




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد