نواب العقبة يوجهون رسالة لرئيس الحكومة

نواب العقبة يوجهون رسالة لرئيس الحكومة

20-12-2020 12:15 PM

 السوسنة - وجه نواب محافظة العقبة (عبيد ياسين وحسن الرياطي وحازم المجالي وروعة الغرابلي) رسالة الى رئيس الوزراء بشر الخصاونة طالبوا من خلالها بإعطاء ابناء مدينة العقبة والقرى المجاورة اولوية التعيين في المستشفى الميداني الجديد بالمحافظة ، في ظل ما يعانونه من شح بالوظائف وقلة فرص العمل المتاحة .

 
وبينو في رسالتهم، ان العقبة تزخر بالعديد من التخصصات العلمية والمؤهلات التي تؤهل ابناء المحافظة لشغل الشواغر المطلوبة في مستشفى العقبة الميداني.
 
وبينو ان مثل هذا القرار سيكون له اثر ايجابي مباشر على رفع مؤشر التنمية داخل المدينة وتخفيف نسبة البطالة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى

مرضي: كنا قادرين على الفوز في مباراة واحدة على الأقل

قوات الاحتلال تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

بعد علوان .. الرشدان ثاني هدافي الأردن في تاريخ كأس العالم

أبو ليلى: منتخبنا عانى من الكرات الثابتة وعملنا على معالجتها أمام الجزائر

أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية

مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات

التربية: إتاحة بطاقات جلوس التوجيهي إلكترونياً وتسليم الورقية بأول جلسة

الرشدان: الأخطاء البسيطة حرمتنا من الفوز وسنتعلم منها في المستقبل

أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الجمعة

اختتام المحادثات الفنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا

أبو ليلى: نعتذر للجمهور .. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر

النشامى يخسرون أمام الجزائر 2-1 في كأس العالم

منذ الفجر .. المدرجات والساحات تمتلئ بالجماهير لمساندة النشامى

وصول الملك وولي العهد إلى ملعب مباراة النشامى والجزائر