قرار حكومي جديد وإرادة ملكية

mainThumb

27-12-2020 04:02 PM

 السوسنة - صدرت الإرادة الملكية السامية، الأحد، بتعيين محمد الحلايقة رئيسا تنفيذيا غير متفرغ للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الأردني، وقد باشر الحلايقة تولي مهامه مطلع هذا الأسبوع.

وشغل الحلايقة مناصب حكومية عدة أبرزها: نائبا لرئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزيراً للتنمية الإدارية، وزيرا للدولة، وزيرا للاقتصاد الوطني، ووزيرا للصناعة والتجارة، بالإضافة إلى عدة مهام رئيسية إشرافية والعديد من العضويات المختلفة في قطاعات مختلفة تعليمية واقتصادية واجتماعية، كما أنه حاصل على وسامين، وهما وسام الاستقلال الأردني من الدرجة الأولى، ووسام الكوكب الأردني من الدرجة الثانية.

اقرأ أيضًا :  إيعاز فوري من رئيس الوزراء لجميع الوزارات والمؤسسات

من جهة ثانية، أقرت الهيئة العامة لتنشيط السياحة برئاسة رئيس مجلس الإدارة وزير السياحة والآثار نايف الفايز، وبحضور مدير عام الهيئة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة واعضاء الهيئة العامة، الخطة السنوية وموازنة العام المقبل 2021، والمصادقة عليها.

واطلع الفايز على مدى جاهزية الهيئة لاستقطاب الزوار للعام المقبل، قائلا "إننا نتفهم للوضع السياحي الراهن ومدركين لأهمية التسويق في ظل ما تعانيه صناعة السياحة من تحديات نتيجة الظروف الحالية". واكد أن تضافر جهود القطاع لعودة السياح للمملكة سيدعم خطط التسويق، داعيا الى مزيد من التوجيه الإيجابي لإيجاد طرق وأدوات للتسويق والعمل على تخفيف أثر الأزمات وعودة معدلات النمو الى القطاع السياحي العام المقبل.

كما دعا الفايز شركات السياحة والسفر كافة للعمل يدا بيد لمواجهة مختلف التحديات التي تواجه قطاع السياحة.

اقرأ أيضًا :  الحكومة تصدر بلاغين يتعلقان بأمر دفاع 24 .. تفاصيل كاملة

 
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد