تفاصيل الحالة الجوية نهاية الأسبوع

mainThumb

31-12-2020 11:20 PM

السوسنة - تستمر درجات الحرارة بالارتفاع نهار الجمعة، وتبقى الأجواء باردة نسبيًا في عموم المناطق، مع ظهور كميات من السُحب المُنخفضة والمتوسطة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط أحيانًا وتعمل على زيادة الشعور بالبرودة، لاسيما في ساعات الصباح.
 
وترتفع درجات الحرارة الليلية مقارنة بالليالي السابقة، وتبقى الاجواء باردة بوجهٍ عام، وتظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع ارتفاع ملحوظ على نسب الرطوبة، وتشكل الضباب في اجزاء من البادية والسهول الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط أحيانًا وتزيد الاحساس بالبرودة بشكل واضح خاصة في ساعات الصباح.
 
ويطرأ مزيد من الارتفاع على درجات الحرارة نهار السبت، وتبقى الأجواء باردة نسبيًا بوجهٍ عام، وتظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة خاصة السُحب العالية، مع استمرار هبوب الرياح الشرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحيانًا وتعمل على زيادة الاحساس بالبرودة.
 
 
كما تبقى درجات الحرارة الليلية مُرتفعة مقارنة بالليالي السابقة، مع استمرار الأجواء الباردة في عموم المناطق، ويتزامن ذلك مع ارتفاع نسب الرطوبة وتشكل الضباب في اجزاء من البادية الجنوبية والسهول بعد منتصف الليل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد