مواطن أردني يناشد كل من يعنيه الأمر

mainThumb

03-01-2021 02:56 PM

 السوسنة - قدم مواطن أردني مناشدته للجهات المعنية للنظر في حالته.

ويعاني المواطن _ بحسب ما ذكر _ من ضغوط الحياة ومرارها ويشعر بيأس وإستياء، والتي أودت به لأن يصاب "بـ 3 جلطات في قدمي اليسرى وعمليتين جراحيتين في نفس القدم وعاطل عن العمل منذ طفولتي وحلمي وأمنيتي ان اكون جنديًا يدافع عن ثرى الوطن الغالي وقائده المفدى، ولكن الجيش لا يقبلني بالفحص الطبي بسبب وضع قدمي.

تراكمت علي ضغوط الحياة ومرارها وتراكمت علي الديون ومهدد بالحبس انا وإخوتي الكفلاء، كان لي أخ موظف حكومي توفي منذ 3 سنوات، طرقت ابواب نواب واعيان ووزراء لمساعدتي بتعييني عوضا عن اخي المتوفي او مدني بالامن ومساعدتي بسداد ديوني لكن دون جدوى.

 الطاقة النيابية تؤكد أهمية الرقابة الفاعلة على القطاع

لم أبقي بابا الا وطرقته لكن لم القى نتيجه في لحظة يأس واستياء قررت بيع كليتي وفي نفس اللحظة حدثت مشكلة أخي المواطن صالح شافاه الله وعافاه والاخوين بفرنسا الذين تعرضوا للاعتداء ورأيت لهفة وحنان وإهتمام الاب والقائد جلالة الملك وحينها شعرت بحنان الاب على ولده شعرت بعطف وحنان وأمان سيدنا على ابناء شعبه.

أناشد الحكومة والجهات المختصة  بمد يد العون وتفريج كربتي وتيسير عسرتي بمساعدتي بسداد ديوني وتعييني، وكما قال النبي الأعظم الأمين عليه الصلاة وأتم التسليم محمد : "من نفس على مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامه" "من يسر على مؤمن عسرته يسر الله  عنه عسرته في الدنيا والآخرة" "والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه".

للتواصل مع المواطن المذكور : 0782783218

 ارتفاع تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد