إجراء من وزارة الأشغال يسرع انجاز المشاريع .. تفاصيل

mainThumb

04-01-2021 12:11 PM

السوسنة- أكدت وزارة الأشغال العامة والإسكان أنها صرفت جميع المستحقات المالية للمقاولين المستحقة للسنة المالية ٢٠٢٠ ولم يجر ترحيل أي التزام مالي إلى العام الحالي.

 
ولفتت الوزارة إلى قيامها بصرف مستحقات عطاءات الطرق الرئيسة وعطاءات اللامركزية (مجالس المحافظات)، وجميع عطاءات الوزارات والدوائر الحكومية التي تعد وزارة الاشغال العامة صاحب العمل فيها (الجهة المنفذة) .
 
واضافت أنها سددت جميع الالتزامات المالية المترتبة عليها من فواتير كهرباء ومياه ومحروقات وضمان اجتماعي.
 
وبينت الوزارة إنها صرفت المطالبات المالية الخاصة للمشاريع قيد التنفيذ (مشروع إعادة تأهيل الطريق الصحراوي، ومشروع حافلات التردد السريع، ومشروع تنفيذ جمرك عمان الجديد (الماضونة) ومشروع مستشفى معان العسكري ومستشفى الطفيلة.
 
 
 
وأشارت إلى أن الهدف من صرف المطالبات والمستحقات المالية للقائمين على المشاريع قيد التنفيذ؛ لغايات انجازها باسرع وقت لتقدم الخدمات المرجوة منها للمواطنين.
 
كما أشارت إلى أنه وبحسب توجيهات وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي قامت بإعداد مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2021 لأغلاق جميع المشاريع او العطاءات المفتوحة والملتزم بها من قبل وزارة الأشغال لتتمكن من طرح وادراج عطاءات جديدة حسب الاولويات والمخصصات المالية المتوفرة بما يخدم المواطنين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد