عاجل

تحذير للمواطنين من الحالة الجوية .. تفاصيل

الادعشري باب الحارة يفجر مواقع التواصل بعودته .. ومقربون يكشفون التفاصيل

 السوسنة - على الرغم من كافة الظروف المحيطة بالأعمال الفنية إن كانت إنتاجية أم ترويجية أو حتى جائحة كورونا التي أصبحت سبباً في التأثير على الأعمال الدرامية، إلا أنه يتم العمل على إنجاز مسلسلات ثلاثينية لتحضر على مائدة رمضان المقبل، دون معرفة ماذا يمكن للظروف أن تحكم وتقرر!

 
من أول الأعمال التي انتهى تصويرها وتم إنجاز العمليات الفنية لها مسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر، وقد طرحت شركة "قبنض" المنتجة للعمل البرومو الرسمي له لتؤكد عرضه في السباق الرمضاني 2021.
 
 برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا
 
من جانب آخر، دار جدل واسع عقب تداول أخبار عن مشاركة النجم السوري الكبير بسام كوسا، في الجزء 11 من العمل الأشهر بدور جديد، في حين لم تعلق الشركة المنتجة بالإيجاب أوالنفي.
 
وقد بدأت وصلة خواطر بشأن الفنان الكبير بسام كوسا، حيث أكد بعض النقاد الموصوفون بالمقربين من الشركة القائمة على العمل، بأن "الإدعشري" سيعود ولكن هذه المرة بصفة زعيم الحارة باسم آخر.
 
إلا أن آخرون نفوا تمامًا هذه الأنباء لافتين إلى أن كوسا منشغل بتصوير علم آخر، وهو ما أبقى باب التكهنات مفتوحًا حول عودة "الإدعشري".
 
المسلسل من تأليف مروان قاووق ومن إخراج محمد زهير رجب وقد تأكدت مشاركة مجموعة من الفنانين أبرزهم زهير رمضان ورنا الأبيض ونظلي الرواس وقاسم ملحو و وهدى شعراوي وعلي كريم وأمية ملص وسلمى المصري.