لا تقلق

mainThumb

18-01-2021 12:21 AM

 الاقتناع الراسخ بأنك مستعد تمامًا لاجتياز كل ما يُلقى عليك. لفتة لنفسك دون شك. حاول التغلب على الصعوبات ولا تسمح لها أبدًا بتحطيمك.

غدًا هو النقطة التي ستحرك فيها أفضل تخميناتك. 
ازدهر عند فرصة البدء مرة أخرى. اعلم أن التعرض للضرب بخطوتين هو فرصة لتعديل المزيد. كن افضل. أعد اكتشاف حماسك .
 
اسأل كل الاحتمالات. اسأل عن كل شيء. لماذا لم ينجح ذلك؟ كيف يمكنك أن تتحسن؟ اكتشف الطرق التي يمكنك من خلالها التقدم. 
تجاهل الأخبار، تجاهل التقييم والحكم. 
ركز على أن تكون إيجابيًا.
 
عندما تكون قلقًا مما قد يحدث ، تصبح قلقًا. أنت تُسقط السلبية على المستقبل ، وتَقبل خطأً أن كل ما سيحدث الآن سيظل موجودًا حتى نهاية الوقت.
 عندما تكون مصدر قلق ، فإنك تفقد كل شعور بالقيمة ، أو تقلل من شأن ما تفعله. استقر على الخيار الأكثر ملاءمة وأقنع نفسك أنك محظوظ لامتلاك أي شيء. اسمح لاهتمامك بإثارة نظرة مستقبلية للنقص ، حيث يتم إقناعك بأنه لن يكون هناك ما يكفي للتغلب عليه.
 
تأملاتك تشكل أنشطتك وعقليتك. في حال انتهى بك الأمر إلى الوقوع في فخ تصميمات فكرة لا طائل من ورائها ، استيقظ قبل أن تشكل حضورك الثاني الحالي والمستقبلي.
 
الحياة مليئة بضغوط قليلة يمكن أن تقضي علينا. هذه تأتي في جميع الأشكال والأحجام ، ومع ذلك يمكن أن تكون أي شيء تمامًا. في بعض الأحيان ، يأتي الضغط علينا من جميع النقاط في نفس الوقت ، والذي يبدأ في التغلب على بعض الاشياء.
 
تأتي الكثير من المخاوف من أشياء خارجة عن السيطرة ، ولا يستحق الأمر استثمار الكثير من الطاقة في الاعتبار. فكر بإيجابية وأدرك أن ما سيكون عليه الأمر.
 
بدلاً من التأكيد ، فكر في النتائج المتوقعة. في بعض الأوقات يكون ما يدور في ذهنك أكثر فظاعة من الحقيقة. قد يبدو عدم الهبوط في هذا الوضع أو الشعور بالحزن وكأنه نهاية العالم ، ولكن التفكير في النتائج المحتملة سيساعدهم على الشعور بمزيد من العقل. ومع ذلك ، يستمر العالم في الدوران ، وهناك طرق مختلفة للبحث فيها.
 
إن السماح للسلبيات والعوامل المسببة للتوتر بإرهاقك هو نوعية حياة غير مقبولة. تصبح مصدر قلق. سوف يدفعك الحصول على العزيمة على كل ما تواجهه إلى حياة أكثر بهجة، لأنك سمحت لنفسك بالتركيز على الايجابيات .
 
لذلك تذكر نحن بحاجة إلى مزيد من الثقة لقهر كل ما ترميه الحياة علينا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد