تكريم نخبة من فرسان مديرية تربية لواء الجامعة

mainThumb

20-01-2021 07:46 PM

 السوسنة - كرمت عطوفة مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة يسرى العرواني ، بحضور كل من مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد المحاميد، ومدير الشؤون التعليمية والفنية السيدة مها حداد ، نخبة من فرسان مديرية تربية لواء الجامعة من أصحاب الإنجازات من قسم النشاطات التربوية و القائمين على الاحتفال بمناسبة مئوية الدولة الأردنية الهاشمية ، و لجان تحكيم من معلمي ومعلمات الرياضة في الميدان للبطولة التنشيطية لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية في ظل جائحة كورونا. 

 
وأكدت عطوفة الدكتورة يسرى العرواني إن هذا التكريم ما هو إلا نتيجة لثمار جهد الدوؤب والعمل المخلص من المعلمين والإداريين والذي أدى  إلى تكامل حلقات النجاح طيلة العام الدراسي رغم جائحة كورونا. 
 
وبينت عطوفة الدكتورة يسرى العرواني أهمية هذه الإنجازات في ظل الاهتمام الملكي الواضح بالتعليم في ظل هذه الجائحة التي شملت جميع القطاعات ومنها قطاع التعليم الذي يعد الأهم  مبينةً أن التعليم الأردني حظي بعدد من المكرمات التي جاءت لتؤكد الاهتمام الملكي بالتعليم و النشاطات الرياضية ، الفنية و الثقافية وتدل على الرؤية الملكية الثاقبة في اطار تطويره. 
 
 
وأضافت عطوفة الدكتورة يسرى العرواني : "وإذ نبارك لكم  بهذه الإنجازات ، فإننا نقطع على أنفسنا العهد بأن لا ندخر أي جهد في سبيل إنجاح المسيرة التعليمية وأن بذل جهدنا لتوفير كل ما يلزم للتطوير و تكثيف الجهود رغم شح الإمكانيات والصعوبات القائمة. 
 
من جانبها أكدت رئيس قسم النشاطات التربوية بالمديرية السيدة سناء الدراوشة إن قسم النشاطات لا زال وسيبقى ينتهج الدعم و المساندة والتمكين والحرص على المشاركة في جميع الفعاليات الرياضية و الثقافية والفنية رغم كل الظروف. 
 
وفي الختام قامت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة يسرى العرواني بتقديم الشكر والثناء مرة أخرى ووزعت شهادات التقدير و الهدايا على مجموعة من أصحاب الإنجازات في مديرية تربية لواء الجامعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد