بعد تحسن مستمر .. إيعاز فوري من وزير التربية استجابة لتوجيهات ملكية

mainThumb

25-01-2021 06:24 PM

 السوسنة - صرح وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، ان جائحة كورونا فرضت على الأنظمة التعليمية سرعة الاستجابة لضمان استمرارية العملية التعليمية وضمان حق الطلبة في التعليم.

وقال الدكتور النعيمي، إن الأردن كان من أوائل الدول التي استجابت بسرعة لتداعيات الجائحة والتحول للتعليم عن بعد، مشيرًا إلى أن استمرار التحسن مكن من اخذ قرار عودة الطلبة الى المدارس.

اقرأ أيضًا :  توجيه حكومي صارم إلى جميع المواطنين والمقيمين في المملكة

وأوعز الدكتور النعيمي إلى استمرار عملية التطوير والتحسين والمتابعة المستمرة، وصولا لتعليم متمازج بين الإلكتروني والوجاهي، مشيرا إلى أن المحتوى الإلكتروني التعليمي الذي سيقدم لأبنائنا الطلبة في المرحلة المقبلة سيشهد نقلة نوعية، وسيكون غنيا بمضامينه وجاذبا ومشوقا للطلبة، وقادرا على تمكين معلمينا من رفع مستوي عطائهم كما هو في التعليم الصفي.

واكد أن الوزارة تسعى باستمرار للارتقاء إلى مستوى الاستجابة للتوجيهات الملكية فيما يمكن تقديمه للمعلمين، والتركيز على تطوير قدراتهم مهنيا ليبقى المعلم الأردني كما هو دوما متميزا ومنافسا، معتبرا أن المعلم الاردني كان له الدور الكبير في بناء وتأسيس العديد من الأنظمة التعليمية العربية، ويحظى بالتقدير والاحترام لإنجازاته الكبيرة وأثره الواضح في العطاء.

وأعرب الدكتور النعيمي، عن تقديره لكل معلم أردني في اليوم الدولي للتعليم الذي صادف أمس، لما قدمه من عطاء وإنجاز في مسيرة التعليم الأردنية.

اقرأ أيضًا :  العودات: الأردن سيبقى ثابتًا في دفاعه عن فلسطين

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد